افضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق snapchat يمكنك استخدامها على هاتفك المحمول

بديل سناب شات

أصبحت سناب شات بسرعة واحدة من منصات وسائل التواصل الاجتماعية الأكثر شعبية. انها حقاً منصة جيدة مع جيل الشباب الجديد الذي تريد معظم الشركات أن تكون جزءاً منه. وبالتالي رأينا الكثير من الشركات تحاول محاكاة Snapchat لمحاولة الاستفادة من نجاحها.

من المحتمل أنك هنا لأنك تحب فكرة تطبيق سناب شات. ومع ذلك لأي سبب من الأسباب قد لا تكون من محبي التطبيق وتبحث عن بدائل. هناك بعض الخيارات المتاحة لك يمكنك ان تستخدمها بديلة لتطبيق سناب شات. ركزنا  في هذا الموضوع على اثنين من المميزات الرئيسية "الواقع المعزز والرسائل المنتهية الصلاحية".

افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها بديلة لتطبيق سناب شات

1 - تطبيق Face Swap

تطبيق Face Swap
تطبيق Face Swap هو تقريباً أقرب تطبيق الى Snapchat. يتيح لك التقاط صورة شخصية ثم إضافة وجهك على شيء آخر. يمكنك أن تجعل نفسك تمثالاً او تبديل وجهك مكان وجه اخر. لن تظهر لك  فلاتر مشابهة لفلاتر سناب شات عندما تفتح فمك مثلاً. ومع ذلك فالطريقة التي يقدمها التطبيق طريقة ممتعة لوضع وجهك في مكان آخر. هذا الميزة ليست ممتعة نوعاً ما. ومع ذلك ، لا يزال هذا التطبيق  أحد التطبيقات الأفضل بديلة لسناي شات ويمكن تحميلة من زر التحميل ادناه.

 2 - تطبيق Skype

Skype

ينضم تطبيق Skype بسرعة إلى صفوف التطبيقات المشابهة لتطبيق سناب شات. حيث يقدم التطبيق ميزة حديثة (اعتباراً من 2017) تسمى Highlights هي في الأساس مثل Snapchat Stories يمكنك تحميل كل ما تفعله وتختفي بعد سبعة أيام. بالإضافة الى ذلك فان تطبيق Skype الذي يعرفه الجميع يمكنك إجراء مكالمات الفيديو والمحادثات النصية والمحادثات الصوتية وأي شيء آخر تريده. التطبيق متاح للتحميل مجاناً.

3 - تطبيق Instagram

Instagram

إن تطبيق Instagram قريب من Snapchat. إنها شبكة اجتماعية تتيح لك إرسال الصور إلى الأفراد كما يمكنك حتى تحميل الفيديو والصور على Instagram Story الخاصة بك والتي سيتم حذفها تلقائياً بعد 24 ساعة. إنها تشبه إلى حد كبير قصص Facebook. ومع ذلك ، يبدو أنه مدمج بشكل أفضل في Instagram مقارنةً بـ Facebook. هذا أحد أفضل التطبيقات بديلة لتطبيق سناب شات وغني عن التعريف ويمكن تحميلة من

4 - تطبيق Marco Polo

Marco Polo

Marco Polo هي خدمة دردشة الفيديو ورسائل الفيديو. إنها تشبه إلى حد كبير سناب شات من حيث الفيديو. يمكنك إرسال رسائل فيديو لمشاهدتها لاحقاً أو مكالمة فيديو للاتصال الفوري. ومع ذلك ، بخلاف Snapchat يحتفظ هذا التطبيق برسائل الفيديو الخاصة بك لإعادة التشغيل لاحقاً. يستخدم التطبيق رقم هاتفك ويمكنك إنشاء مجموعات مختلفة لعائلتك ومجموعات الأصدقاء وأشياء أخرى من هذا القبيل.جودة الفيديو أكثر من جيدة بما فيه الكفاية كما أنه مجاني تماماً للاستخدام ويمكن تحميلة من

5 - تطبيقات مكالمات الفيديو المجانية

تطبيقات مكالمات الفيديو المجانية

هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح ميزة مكالمات الفيديو موجودة في متجر جوجل بلاي ستور ومتجر اب ستور. في موضوع سابق قدمنا مجموعة من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين امكانية الاتصال بالفيديو مثل ميزة الاتصال الموجودة في تطبيق سناب شات. يمكنك الاطلاع على قائمة بهذة التطبيقات من

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.