يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات اندرويد لتحميل الصور والخلفيات ستغير من شكل هاتفك المحمول


تعطي الخلفيات نظرة فريدة لشاشة هاتفنا الذكي. نستخدم هاتفنا مائة مرة كل يوم ، وخلفية الهاتف هو أول شيء نضع أعيننا عليه. بدلاً من البحث عن الصور عبر الويب وتنزيلها واحدة تلو الآخرى ، يمكنك استخدام التطبيقات المصممة لهذا الغرض. لا تساعدك تطبيقات Android Wallpaper في العثور على خلفيات فحسب ، بل يمكنها أيضاً تحديد الحجم الصحيح للخلفيات اللازمة لجهازك ، يمكنها أيضاً تحديث شاشتك يومياً باستخدام خلفيات جديدة. هنا وفي هذا الموضوع ، قمنا بتجميع قائمة من أفضل تطبيقات الخلفية والصور المجانية لنظام Android والتي يمكن أن تعزز مظهر جهازك.


افضل 5 تطبيقات لتحميل للصور والخلفيات لهواتف الاندرويد



1- تطبيق Walli – 4K, HD Wallpapers & Backgrounds


لدى Walli مجموعة فريدة ورائعة من أفضل خلفيات وصور الاندرويد. يختار فريق Walli أفضل الفنانين من جميع أنحاء العالم بناءً على عملهم. كما يتم مكافأة الفنانين الجرافيك حيث تشارك Walli نسبة مئوية من أرباحها مع الفنانين المساهمين.بالنسبة للتطبيق فان الواجهة الواجهة الرئيسية تنقسم إلى أربعة أقسام: الفئات ، الأخيرة ، الشعبية والمتميزة.

يحتوي القسم المميز على خلفيات موصى بها من قبل فريق Walli. علاوة على ذلك ، هناك مجموعة واسعة من الفئات التي يمكنك تصفحها لساعات للعثور على ورق الحائط الذي تريده. تنقسم كل فئة أيضاً إلى أقسام حديثة وشعبية. هناك أيضاً خيار للتسجيل ليظل التطبيق متزامناً عبر أجهزة متعددة.يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


2- تطبيق Wallpapers by Google


هذا تطبيق خلفية لاجهزة الاندرويد مقدم بواسطة Google LLC. يحتوي على مجموعة كبيرة من خلفيات + Google و Google Earth ومصادر أخرى. يمكنك تعيين خلفيات منفصلة للشاشة الرئيسية والقفل من التطبيق نفسه. يتم تقسيم خلفيات الشاشة إلى فئات مختلفة مثل Landscapes ، و Seascapes ، و مناظر المدينة ، والأشكال الهندسية ، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، هناك ميزة "خلفية يومية" يمكنها أن تعرض لك خلفية جديدة كل يوم من فئة محددة. التطبيق مجاني للاستخدام ويمكن تحميلة من هنا.


3- تطبيق Backdrops – Wallpapers


تطبيق Backdrops هو تطبيق خلفيات وصور مثير للإعجاب لنظام الاندرويد ، حيث يمكنك الحصول على مئات من الخلفيات الأصلية التي صممها فريق Backdrops يدوياً. للتطبيق فئات مختلفة مثل الخلاصة ، والأرض ، والهندسة ، والنمط ، والتصوير الفوتوغرافي ، والغذاء ، وما إلى ذلك. يمكنك تفضيل الصور أو حتى تنزيلها إذا أردت.

من خلال تسجيل الدخول إلى التطبيق ، يتيح لك مزامنة مجموعتك المفضلة عبر أجهزة متعددة. علاوة على ذلك ، يعرض التطبيق كل يوم صورة خلفية تم إنشاؤها حديثاً تحت الخيار "Wall of the Day". الإصدار المحترف من التطبيق خالٍ من الإعلانات ويمنحك إمكانية الوصول إلى المزيد من التصميمات الأصلية. وهي متوفرة كعملية شراء داخل التطبيق ويمكن تحميل التطبيق من هنا.


4- تطبيق Wallpapers HD & 4K Backgrounds


يحتوي تطبيق خلفيات الاندرويد هذا على خلفيات عالية الجودة بدقة 1920 × 1080 و QHD و 4K و UHD. هناك مجموعة من 65 فئة مختلفة. يتم فرز الصور حسب التاريخ والتصنيف والشعبية. التطبيق قابل للتخصيص بالكامل ويسمح لك بتعيين خلفيات تغيير تلقائي على فترات زمنية محددة.

يتميز التطبيق بخيار لأفضل خلفيات اليوم أو الأسبوع. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل الصور وحفظها في بطاقة SD الخاصة بك. إذا اخترت إنشاء حساب ، فيمكنك تفضيل الصور وتقييمها. يمكن للمستخدمين المسجلين أيضاً تقديم أعمالهم الفوتوغرافية. إنه مجاني ومدعوم بالإعلانات. يمكنك الاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات مع اشتراك سنوي. التطبيق متاح للتحميل المجاني من هنا.


5- تطبيق Resplash


تقوم ميزة تطبيق Unsplash بتخزين الصور الجميلة والرائعة المجانية الاستخدام ، كما تقوم Resplash بتوزيعها على عالم الاندرويد. يحتوي تطبيق الاندرويد على أكثر من 800000 من خلفيات HD ، ولكنها ليست عشوائية - يتم تنسيق كل خلفية في مجموعات مميزة مثل "Desktop and Tech" أو "Good Doggos of Unsplash" أو "Sienna and Cyan" والمزيد.

شيء رائع آخر حول التطبيق هو واجهة المستخدم المذهلة. الواجهة تجعل من السهل على المستخدمين التنقل في خلفيات مختلفة. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير التخطيط في إعدادات التطبيق. يحتوي التطبيق أيضاً على مظهر مظلم AMOLED مما يجعل الواجهة أكثر جمالاً. بخلاف ذلك هناك خيار "Auto Wallpaper" لتحديث الشاشة الرئيسية بخلفية جديدة بناءً على تفضيلاتنا. يمكن تحميل التطبيق من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات