تطبيق StoryArt لتصميم منتشورات رائعة على Instagram‏


تطبيق StoryArt هو تطبيق يمكنك استعماله لتصميم منشورات على الإنستجرام بطريقة سريعة وسهلة. فكل ما عليك فعله هو أن تختار واحداً من بين النماذج المجانية والعديدة التي يتيحها لك هذا التطبيق ومن ثم تقوم باضافة صورك الخاصة والفلترات التي ترغب فيها للحصول على منشورات مميزة يمكن مشاركتها عبر حسابك او ستوري الانستقرام.


تحميل تطبيق StoryArt لتصميم المنشورات على الانستقرام



من مميزات تطبيق StoryArt ستجد اكثر من 200 نموذجاً مختلفاً متوفر في التطبيق مقسمة إلى 20 فئة. حيث سيكون بإمكانك أن تختار مواضيع متعلقة بالهالويين، والفن التبسيطي، وفن الجرافيتي. وكل واحدة من هذه الفئات تضم عشرات النماذج. أما لتخصيص نموذج ما على StoryArt فالأمر بسيط للغاية، حيث تكفي بضع نقرات لإستبدال الصور التي تأتيك مع النموذج بصورك الخاصة. كما يمكن كذلك أن تضيف فلترات ونصوص لصورتك لتضيف عليها لمسة فريدة.

تطبيق StoryArt هو إذا تطبيق متميز لتعديل الصور بطريقة سهلة، كما أنه يمنحك نتائج رائعة. وهناك أمر أخر يستحق التنويه، هو أنه على الرغم من كون هذا التطبيق مخصص في الأصل لمنشورات الإنستجرام إلاأن بإمكانك إستعماله لتعديل الصور لأغراض أخرى ، كما وان التطبيق مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق StoryArt
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.