تحميل تطبيق Movepic لتحريك الصورة واضافة الفلاتر بشكل رهيب ومميز


تطبيق Movepic يوفر ميزة للحصول على صور حية ومتحركة من صورك التي تلتقطها انت بنفسك عبر كاميرة هاتفك او الصور المتوفرة في الاستوديو، كل صورة جامدة يمكنك تحريكها او تحريك جزء منها والتي ستعطيك ميزة خاصة بك اذا كنت تستخدمها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.


تحميل تطبيق Movepic



يجلب تطبيق Movepic لصورك الحياة. مع العديد من تأثيرات الرسوم المتحركة والمرشحات الجميلة ، فإن هذه هي الطريقة الأكثر إبداعاً لإظهار صورك على وسائل التواصل الاجتماعي. كل ماعليك فعلة هو إضافة الصورة الى الهاتف ولديك زر Freeze الذي منة تحدد المناطق التي لاتريدها ان تتحرك وتبقى ثابتة ، من خيار path تستطيع تحريك الصورة وتحديد المسار والاتجاة الذي تريد ان تتحرك الصورة من خلالة.

يوفر أيضاً التطبيق بعض الفلاتر الرائعة مميزة بالوان واضافات رهيبة جداً بالإضافة الى بعض الادوات الاحترافية والتي بدورها ستساعدك بالوصول الى افضل صورة متحركة يمكنك انتاجها ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Movepic Photo motion & Cinemagraph
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.