افضل تطبيق اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة


تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين  للاندرويد من الصفر حتى الاحتراف بأفضل طريقة ممكنة تغنيك عن اي كورس مدفوع وفق منهج احترافي غير مسبوق في العالم العربي. تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من الصفر هو بمثابة مدرسة خاصة بك تأخذك في رحلة من بدايات تعلم اللغة الانجليزية حتى اتقانها وتحدثها تماما ويشكل احترافي.


تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف بالصوت والصورة

يمكنك من خلال التطبيق تعلم اللغة الانجليزية وايضاً ممارسة اللغة من خلال غرف الدردشة والتي لها قوانين صارمة تضمن ابقائها للتعلم الجاد وعدم استغلالها لأي غرض اخر. التطبيق مقسم لمستويات وبعد إتمام كل مستوى تحصل على شهادة موثقة باجتيازه
كل مستوى ويحتوى على العديد من الكورسات التي تنمي مهارات مختلفة لديك و تغنيك تماماٍ عن اي مصدر خارجي لتعلم اللغة الانجليزية.



مميزات تطبيق تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة

هناك كورسات كاملة خاصة ب تعلم الكلمات , دروس القراءة , دروس الصوتيات , شرح القواعد , المحادثة , التعلم من خلال الافلام , كورس الاستماع لتقوية مهارة الاستماع لديك والعديد من الكورسات الاخرى. في داخل كل كورس مجموعة كبيرة من الدروس المرئية بالصوت والصورة يمكنك التعلم من خلالها. بعد مشاهدة كل درس يمكنك اختبار نفسك فيه من خلال الاجابة عن الاسئلة المتعلقة بكل درس بشكل تفاعلي. التطبيق متوفر للتحميل المجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.