تطبيق Ice Box لتجميد التطبيقات التي لاتستعملها في هاتفك الاندرويد


تطبيق Ice Box هو تطبيق سيمكنك من تجمبد نشاط كل التطبيقات التي نادراُ ما تستعملها وتستخدمها في الهاتف والتي ترغب في الحفاظ عليها مثبتة على هاتفك الذكي بالرغم من استعمالك لها بشكل قليل. سيقوم التطبيق بتجميد نشاطها بالعمل في الهاتف للحفاظ على موارد جهازك حيث لن تتمكن من الاشتغال في الخلفية. وستبقى في الإنتظار حتى تأذن لها متى كنت في حاجة لها.


تحميل تطبيق Ice Box - Apps freezer‏


لكي تتمكن من استعمال تطبيق Ice Box بشكل صحيح، فأفضل شيء يمكنك القيام به هو أن تحصل على صلاحيات الرووت الخاصة بجهازك الأندرويد. كما أنك تستطيع استعماله دون ذلك ولكنك ستكون في حاجة للقيام بعمليات معقدة نوعا ما وسيكون عليك أن توصل هاتفك بالحاسوب. ولهذا فأفضل طريقة للقيام بذلك هو الحصول على صلاحيات الرووت الخاصة بجهازك لتتمكن من استعمال التطبيق.


ما يتميز بة تطبيق Ice Box هوطريقة استعمالة البسيطة، حيث يكفي أن تحدد التطبيقات التي ترغب في تجميد نشاطها ثم تؤكد اختيارك وسيقوم التطبيق بتجميدها. كما يمكن لهذا التطبيق تجميد عدد غير محدود من التطبيقات بحسب حاجتك. اما إذا رغبت في إعادة استعمال أي من هذه التطبيقات التي قمت بتجميدها عبر التطبيق فيكفي أن توقف هذا الإجراء ليبدأ التطبيق بالإشتغال مجددا بشكل عادي.


تطبيق Ice Box هو تطبيق مهم جداً والذي سيمكنك من تجديد وايقاف عمل التطبيقات التي لاتستعملها بشكل مستمر على هاتفك الاندرويد كما انة تطبيق مجاني ومتوفر للتحميل على متجر جوجل بلاي ستور ويمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Ice Box - Apps freezer‏
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.