يتم التشغيل بواسطة Blogger.

قبل ان تستخدم تطبيق FaceApp هناك مشاكل خصوصية يجب ان تعرفها


العملية برمتها لتحويل صورة الشخص إلى شخص كبير تبدو ممتعة! إذا كنت من عشاق مواقع التواصل الاجتماعي فباتأكيد تعلم أننا نتحدث عن تطبيق FaceApp الذي صار حديث الناس بين ليلة وضحاها. ومع ذلك ينتهي الجزء الممتع في التطبيق عندما تدرك أن التطبيق لديه مخاوف تتعلق بالخصوصية. يُقترح أن يكون لـ FaceApp مشكلتان أساسيتان تتعلقان بالخصوصية وإذن التطبيق ، وهو ما يجب أن تعرفة بعد ان تقرأ هذا الموضوع.


مشاكل الخصوصية تلاحق تطبيق FaceApp بين المستخدمين



المشكلة الأولى هي أن التطبيق يمكنه الوصول إلى معرض المستخدم " الاستوديو" حتى إذا تم رفض الوصول. على الرغم من أن تطبيق FaceApp يطلب الإذن ، وإذا تم رفض استخدام التطبيق للكاميرة فسيتم الرفض ولكن ،لا يزال هناك خيار لاختيار الصور التي يريد المستخدم تحريرها على التطبيق.


ومع ذلك ، بالنسبة لمستخدمي iOS ، على الرغم من أن التطبيق يمكنه الوصول إلى قائمة الكاميرا ، إلا أنه سيظل معلقًا على صورة واحدة فقط وليس معرض الصور ومقاطع الفيديو بالكامل ، وذلك بفضل واجهة برمجة التطبيقات المقدمة مع iOS 11. لا يزال التطبيق يثير الأسئلة لأنه لا يزال بإمكانه الحصول على صورة واحدة للمستخدم حتى إذا كان المستخدم قد قام بتعيين الإعدادات على "رفض الوصول".


وحسب ادعاء بعض المطورين أنه عندما يختار المستخدم أي صورة لتحريرها ويقوم بتشغيل وضع الطائرة ، ستظهر الصورة غير واضحة مع نافذة منبثقة لا يمكن تحميلها بسبب اتصال الإنترنت المفقود. يعني ذلك أنه يتم إرسال الصورة إلى وحدة التخزين السحابية للتطبيق دون إذن المستخدم.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون التطبيق فإن FaceApp ليس تطبيقاً جديداً ومزايا التطبيق هي انة يتيح للمستخدمين إنشاء تعبيرات مزيفة في أي صورة.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView