افضل 10 تطبيقات بنسخة البريميوم يمكنك الحصول عليها لهاتفك الاندرويد | تطبيقات كلها رهيبة


تقدم التطبيقات الاحترافية بنسخة البريميوم للاندرويد مجموعة الاضافات والمميزات التي يحبها كل مستخدمي الهواتف ، لكون ان هذة المميزات فريدو من نوعها ولاتتوفر في اغلب التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي ستور. في هذا الموضوع اليكم 10 تطبيقات جديدة بنسخة البريميوم التي تقدم اضافات مميزة لهواتف الاندرويد.


افضل 10 تطبيقات اندرويد بنسخة البريميوم رهيبة وتستحق التحميل


1- تطبيق Filmigo Video Maker 


هو تطبيق لتحرير الفيديو ، بفضل هذا التطبيق يمكننا إنشاء أفلام مذهلة بطريقة بسيطة للغاية ومن هواتف الـ Android الخاصة بنا. لهذا ، يمكننا استخدام مقاطع الفيديو الموجودة لدينا بالفعل في الذاكرة أو الصور الفوتوغرافية. من القائمة الرئيسية لتطبيق Filmigo Video Maker ، يمكننا الاختيار من بين ميزات التطبيق المختلفة. سيتيح لنا "المحرر" و "الاستوديو" تطبيق أنواع مختلفة من التأثيرات على "المقاطع" الخاصة بنا ، وحتى دمجها في فيلم واحد. من ناحية أخرى ، سيسمح لنا ذلك بقص جزء من مقطع الفيديو بالحجم الذي نريده. التطبيق متوفر للتحميل من هنا.



2- تطبيق FilmoraGo


هو تطبيق كامل لتعديل الفيديو ، وبفضله يمكننا إنشاء مؤلفات مذهلة من أي مقطع لدينا في ذاكرة الجهاز. بالطبع ، بالإضافة إلى الفيديو ، يمكننا إضافة الصور إلى إبداعاتنا. القوة الرئيسية لتطبيق FilmoraGo هي مدى سهولة العمل معه. على جانبي الشاشة ، سيكون لدينا جميع الأدوات التي يمكننا استخدامها ، مثل إضافة انتقالات ، وإدخال الموسيقى ، وتطبيق السمات المرئية. في وسط الشاشة يمكننا أن نرى المعاينة ، بينما في الجزء السفلي سيكون لدينا التحكم في الوقت. يمكن تحميل التطبيق من هنا.


3- تطبيق Audiomack


هو تطبيق سيسمح لنا باكتشاف آلاف الأغاني من مئات الفنانين الناشئين. يمكننا الاستماع إليها و تنزيلها في ذاكرة الجهاز ، لتكون قادراً على الاستماع إليهم دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. تشمل ميزات Audiomack الأخرى القدرة على إنشاء العديد من قوائم التشغيل كما نريد ، والتي يمكننا تخزينها والاستماع إليها بشكل مريح في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، تطبيق ممتاز للاستماع إلى الموسيقى واكتشاف الفنانين الجدد ويمكن تحميلة من هنا.



4- تطبيق PPSSPP


هذا التطبيق عبارة عن محاكي PSP قادر على إعادة تشغيل العاب شركة Sony على هواتف الاندرويد الخاصة بنا. أول ما يجذب الانتباه عند تنفيذ PPSSPP لأول مرة هو مقدار خيارات التكوين التي يتضمنها. نظام التحكم في PPSSPP يمكن الوصول إليه أكثر بكثير مما قد يعتقد المرء في البداية. من الواضح في الهواتف المحمولة ذات الشاشة الصغيرة جداً أننا سنواجه مشكلات ، ولكن بمجرد أن نحصل على هاتف بشاشة اكبر ، سنرى أنه من السهل جداً التعامل مع الالعاب. ستحتاج الى تحميل التطبيق وبنفس الوقت ستجد رابط لتحميل العاب يمكنك تحميلها ايضاً. لتحميل المحاكي اضغط هنا.لتحميل الالعاب من هنا.

تعليمات التثبيت:
1: قم بفك الضغط.
2: انسخ مجلد PSP إلى الذاكرة الداخلية للهاتف.
3: افتح تطبيق PPSSPP وابحث عن اللعبة.


5- تطبيق CamScanner - PDF


هذا التطبيق عبارة عن أداة تسمح لنا بتحويل أي ورقة مطبوعة إلى ملف PDFمن خلال هواتف الاندرويد. الشيء الوحيد الذي سيتعين علينا القيام به هو التقاط صورة أكثر تركيزاً ووضوحاً من خلال استخدام اداة التقاط الصور التي يوفرها تطبيق CamScanner. سيقوم التطبيق بمعالجة الصورة المعنية ، وفي غضون ثوانٍ ، سيتم تحويلها إلى مستند PDF . يمكن تحميل التطبيق من هنا.


6- تطبيق AirBrush


هذا التطبيق هو محرر صور ، بفضله يمكننا التعديل على أي "صورة شخصية" للحصول على نتائج مذهلة. من واجهة التطبيق الخاصة بنا ، يمكننا التقاط صور فوتوغرافية من خلال تطبيق تأثيرات إعادة لمسها تلقائياً. واحدة من مزايا تطبيق AirBrush هي أنه يحتوي على ميزة الأداة السحرية ، وبفضل ذلك يمكننا تطبيق العديد من التأثيرات في وقت واحد بلمسة فقط. الآن. يمكن تحميل التطبيق من هنا.


7- تطبيق Camera FV-5


هو تطبيق يجمع كل إمكانيات وميزات الكاميرا التقليدية ، إلى واجهة الهاتف المحمول لدينا ، مما يتيح لنا التقاط لقطات بأسلوب أكثر احترافاً. يتجنب التطبيق الذي تم تطويره بواسطة المصورين الهواة والمحترفين أوضاع المشهد الشهيرة للكاميرات الرقمية ، مما يوفر تحكماً تاماً في جميع الاوضاع الفوتوغرافية. لذلك ، في النهاية المستخدم الذي يتحكم في جميع جوانب التصوير. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.



8- تطبيق Rocks Player


هو مشغل فيديو متكامل للغاية يحتوي على بعض الميزات التي لا يمكنك العثور عليها في تطبيقات أخرى من هذا النمط. باستخدام هذا التطبيق ستتمكن من رؤية العناصر التي تحتفظ بها في جهازك المحمول ، مثل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور. تتمثل الوظيفة الرئيسية لتطبيق Rocks Player في إيجاد مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بغض النظر عن المجلد الذي توجد فيه. بفضل هذا ، سوف تكون قادراً على مشاهدة مقطع فيديو يتم حفظه في ذاكرة الجهاز أو على بطاقة الذاكرة الخاصة بك. وهو يفعل ذلك بجودة رائعة وبدقة عالية تصل إلى 4K. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.



9- تطبيق WllBank


هو تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على العديد من الخلفيات عالية الوضوح ، والتي يمكنك من خلالها تعديل مظهر جهاز Android الخاص بك في بضع ثوانٍ. في هذا التطبيق سوف تجد جميع الخلفيات والصور المطلوبة في فئات مختلفة. يمكننا العثور على خلفيات شاشة متعددة مجزأة بالفعل وفقاً لنوع الصورة التي نبحث عنها. لتنزيلها ، علينا فقط النقر على الصورة المعنية ويمكننا تخزينها على جهازنا أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية. يمكن تحميل التطبيق من هنا.



10- تطبيق MXL Iptv


هو تطبيق سيسمح لنا بمشاهدة قنوات البث التلفزيوني المباشر دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء ، دون اشتراك ، وبدون دفع اي مبلغ من المال. الشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به هو تنزيل التطبيق وتثبيته والبدء في الاستمتاع بجميع محتوياته. سنجد مئات القنوات من مختلف البلدان ، ولكن ليس فقط يسمح لنا بمشاهدة التلفزيون بل أيضاً يسمح لنا بمشاهدة الأفلام ، دون شك تطبيق ممتاز ويمكن تحميلة وتجربتة من هنا.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.