يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف يمكنك اعادة مشاركة القصص والمشاركات على الانستقرام


أصبح تطبيق Instagram لمشاركة الصور المملوك من طرف Facebook ، احد اكثر تطبيقات وشبكات التواصل الاجتماعي الاكثر اهمية وهو وسيلة ملائمة لمشاركة قصص حياتنا اليومية على وسائل التواصل الاجتماعي. سواء كنت قد ذهبت برحلة جديدة او اشتريت ايس كريم فسرعان ماتلتقط كاميرا هاتفك وتصور الحدث وتشاركة مع متابعينك عبر التطبيق كل هذا بفضل جميع الميزات الممتعة التي يوفرها Instagram لنا.

وبينما يعد الانستقرام موطناً لعدد كبير من الميزات وملتزم بإضافة المزيد والمزيد كل يوم ، إلا أنه لا يزال يفتقر إلى ميزة واحدة تم نسخها من Twitter - وهي القدرة على إعادة النشر أو "regram" على الانستغرام. ومع ذلك ، يبدو أن Instagram في طريقه للاستحواذ على الميزة ، وإلى أن لم نتلقى كلمة رسمية فيما يتعلق بالقدرة على إعادة نشر Instagram ، لكن توجد طرق للقيام لعادة النشر بالفعل وهذا ما سنخبرك بة في هذا الموضوع. وبالتالي ، استمر في القراءة لمعرفة المزيد:


كيفية إعادة النشر على الانستقرام؟

قبل أن أخبرك عن الطرق المختلفة التي يمكن أن تساعدك في إعادة صياغة الصور والقصص على Instagram ، أود منك أن تهتم بشكل خاص بخصوصية المستخدم والتأكد من حصولك على إذن من الأشخاص قبل إعادة نشر منشوراته الحالية على الانستقرام.

 اعادة النشر باستخدام التطبيقات


Repost for Instagram

لإعادة نشر صور أو مقاطع فيديو لشخص ما أو حتى صورك ، يمكنك تنزيل التطبيقات لحل الغرض. هناك ثلاثة من التطبيقات الرئيسية لأداء المهمة هي Repost For Instagram و InstaRepost و Buffer ، تتوفر جميع التطبيقات في متجر Google Play.


يتيح لك التطبيق إعادة نشر المنشورات عن طريق القيام بالخطوات السهلة: قم بتنزيل التطبيق ، وحدد الصورة أو الفيديو لإعادة النشر ، وانسخ عنوان URL الخاص بالرسالة من خلال النقر على القائمة الثلاث نقاط وتحديد خيار "مشاركة عنوان URL" ، ثم فتح "إعادة النشر" تطبيق Instagram حيث ستجد المنشور المطلوب.

كل ما عليك فعله الآن هو النقر على أيقونة السهم للمشاركة ، وحدد خيار نسخ إلى Instagram ، وتحرير المنشور ، ومشاركة المنشور أخيرًا ، والتي سيتم إعادة نشرها في النهاية على Instagram.

التطبيق متاح فقط للاندرويد زلتحميلة اضغط هنا

InstaRepost


هذا التطبيق هو تطبيق آخر يساعدك في إعادة نشر المنشور المطلوب على Instagram. كل ما عليك القيام به هو الحصول على التطبيق ، والوصول إلى التطبيق باستخدام بيانات اعتماد Instagram الخاصة بك ، وتحديد المنشور المطلوب عبر InstaRepost ، وتحديد خيار إعادة تحديد مرتين لإعادة الحفظ والحصول على المنشور على انستقرام ، وإضافة المرشحات اللازمة ، والنشر.

التطبيق متاح للاندرويد ويمكن تحميلة من هنا



هناك طريقة يعتمدها البعض حيث إذا كنت لا ترغب في الدخول في متاعب تثبيت تطبيق وتنفيذ بضع خطوات لإعادة النشر على Instagram ، يمكنك ببساطة التقاط لقطة شاشة للنشر المرغوب ، واقتطاعها حسب رغباتك ، ووضع التعديلات اللازمة ، و نشرها على Instagram الخاص بك ، جنبا إلى جنب مع الصورة مجاملة للمصدر.



حفظ وتحميل الفيديو من انستقرام من خلال موقع DownloadGram


إذا كنت ترغب في حفظ الوسائط "مقاطع الفيديو والصور" على Instagram (والتي لا يمكنك تحميلها مباشرة من الانستقرام) ، فيمكنك ببساطة الانتقال إلى موقع DownloadGram على الويب ، ونسخ عنوان URL المنشور الخاص على التطبيق ، وحدد خيار التنزيل ، والفيديو أو سيتم حفظ الصورة على جهازك. بعد ذلك ، يمكنك إضافة جميع التغييرات المطلوبة إلى الوسائط ونشرها من جديد. للدخول الى الموقع اضغط هنا.

اعادة نشر القصص Stories عبر الانستقرام

على الرغم من أن Instagram يفتقر إلى بعض الميزات الأساسية ، الا إنه يتيح لنا الآن إعادة نشر قصة لمستخدم آخر والتي تبدو كخطوة أولية نحو جعل هذه القدرة رسمياً في النهاية على منشورات Instagram أيضاً.

يمكنك ببساطة القيام بذلك من خلال النقر على أيقونة Direct Message-esque في الركن الأيمن السفلي من Instagram Story ويمكنك طرح القصة بنفسك. ومع ذلك ، فإن العيب في ذلك أنه لا يمكنك إعادة نشر القصص إلا إذا تم ذكرها في تلك القصص.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التقاط لقطة شاشة لأي قصة ترغب في مشاركتها ، وهي الأسهل لأن Instagram لا يخطر المستخدمين بلقطة تم التقاطها ، على عكس Snapchat.

لحل مشكلة إعادة نشر قيود Instagram Stories ، يمكنك استخدام تطبيق StorySave لإعادة مشاركة أي Instagram Story عبر التطبيق. قم بتنزيل التطبيق والبحث عن Story / Stories التي ترغب في إعادة نشرها ونشرها عبر التطبيق. يمكنك تجربة التطبيق وتحميلة من هنا

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات