يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف يمكنك اخفاء سجل المباريات والنتائج المهنية في لعبة ببجي موبايل


تعد لعبة "Unknown Unknown Batttleground  او "PUBG" اسماً معروفاً في عالم الالعاب ورقماً صعباً في الوقت الحالي ، سواء أكنت تلعبها أم لا ، فمن شبه المؤكد أنك قد سمعت بها بطريقة أو بأخرى. إما من خلال الأصدقاء ، أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، أو مجرد أشخاص يتحدثون عنها في العلن. لعبة PUBG الان ليست مجرد لعبة الان بل تمتلك مجتمع متكامل يضم أشخاصاً يمتلكون مواقع وقنوات على اليوتيوب ينشرون الإرشادات والنصائح لتحسين تجربة الألعاب الخاصة بمحبي اللعبة.



كيفية اخفاء سجل المباريات والنتائج - ببجي موبايل



بمجرد تحميل اللعبة ، والدخول على الاشخاص يتم عرض نتائج اللاعب ليراها العالم بأسره. يمكن للاعب ببساطة زيارة ملف التعريف الخاص بك ، والنظر في عدد المعارك التي لعبت ضدها والتي فزت بها أو خسرتها. بالنسبة لمعظم الناس ، قد لا تكون هذه مشكلة أو مصدر قلق ، لكن بعض اللاعبين يعتبرون الأمر جدياً. بالنسبة لهم ، إنها مسألة خصوصية ولن يرغبون في عرض نتائجهم علانية.


دعونا نلقي نظرة على كيف يمكنك إخفاء نتائجك المهنية في PUBG على هاتفك. الشيء الجيد هو أنك لا تحتاج للبحث عن تطبيق تابع لجهة خارجية ،بل ان PUBG نفسها تقدم هذة الميزة وتأتي مع خيار إخفاء النتائج المهنية. اتبع هذه الخطوات السهلة لاخفاء النتائج:


1. ادخل الى لعبة PUBG. إذا لم تقم بتحديثه ، فالرجاء القيام بذلك للحصول على احدث نسخة.

2- قم بالدخول على صفحة "الإعدادات" ، ستلاحظ وجود خيار يسمى "اساسي". هذا موجود على الجانب الأيمن من الشاشة. اضغط عليها للدخول إلى علامة التبويب.

3-  تحتوي علامة التبويب Basic على العديد من الخيارات - أبواب الفتح التلقائي ، كاميرا منظور الشخص الأول ، عرض الزي. في القائمة ، ستظهر لك الخيار "السماح للآخرين برؤية نتائجك". بجانبه ، ستجد أزرار التبديل لتمكينه أو تعطيله.اضغط هلى تعطيل.

4-  أعد تشغيل اللعبة ، وسيتم حفظ الإعدادات الخاصة بك وفقًا لذلك.

هكذا يمكنك - كمستخدم - تعطيل النتائج من الظهور إلى باقي اللاعبين. ليست هناك حاجة لأي تطبيق تابع لجهة خارجية ، فقط إعداد طبيعي داخل اللعبة.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات