كيف يمكنك تحميل الافلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية من Netflix


سواء كنت ترغب في مشاهدة الافلام في السيارة او الطائرة أو كنت على وشك الوصول إلى الحد الأقصى لبياناتك خلال الشهر ، فهناك أوقات يكون فيها تشغيل خدمة مشاهدة الافلام من Netflix غير ممكن. لحسن الحظ توفر خدمة البث هذة خيار مشاهدة المحتوى الخاص بك " افلام - مسلسلات - برامج تلفزيونية" بدون اتصال. دعونا نلقي نظرة على كيفية تنزيل الأفلام من Netflix وكيفية تنزيل عروض Netflix.


هل يمكنك تحميل الافلام والمسلسلات من Netflix


ليست كل الأفلام والبرامج التلفزيونية متاحة للعرض في وضع عدم الاتصال. لمساعدتك في العثور على المحتوى المتاح انقر فوق زر " Downloads " على شريط التنقل السفلي. يجب أن تشاهد إما زر " Find Something to Download " أو " Find More to Download ".

يؤدي النقر فوق الزر إلى الانتقال إلى قسم " Available for Download " في التطبيق. يحتوي هذا القسم على قوائم بأفلام وعروض منظمة متاحة للتنزيل ، رغم أنه لا يمكنك البحث من هنا. إذا كان لديك بالفعل فيلم أو عرض تلفزيوني في الاعتبار يدعم المشاهدة في وضع عدم الاتصال ، تابع البحث في الأقسام أدناه.


كيف يمكنك تحميل الافلام من Netflix



ابدأ بتشغيل تطبيق Netflix. من هناك ، ابحث عن أي فيلم ترغب في مشاهدته.بمجرد اختيار فيلم يدعم المشاهدة في وضع عدم الاتصال ، انقر فوق أيقونة التنزيل بجوار أيقونة المشاركة. بمجرد الانتهاء من تنزيل الفيلم ، انقر فوق رمز التنزيلات في قائمة التنقل السفلية. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه مشاهدة وإدارة كل المحتوى الذي قمت بتنزيله.



بمجرد الانتهاء من مشاهدة فيلم ، عد إلى قسم التنزيلات وانقر على pencil icon في أعلى اليمين. حدد الفيلم الذي انتهيت من مشاهدته واضغط على أيقونة سلة المهملات في الجزء العلوي الأيمن لحذفه وإخلاء مساحة على جهازك.


ملخص للخطوات:

1- افتح تطبيق Netflix.
2- اضغط على فيلم يدعم المشاهدة في وضع عدم الاتصال.
3- اضغط على أيقونة التنزيل بجوار أيقونة المشاركة.
4- اضغط على أيقونة التنزيلات في شريط التنقل السفلي.
5- استمتع أو احذف الفيلم الخاص بك!

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.