يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أفضل تطبيقات الاندرويد الرهيبة ستضيف لهاتفك مزايا استثنائية سارع لتحميلها

افضل برامج الاندرويد

يقوم مطورو التطبيقات بشكل يومي بمحاولة لتحسين تجارب الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي وتحسينها لتقديم الافضل دائماً. في الواقع ، يتم إصدار العديد من تطبيقات Android كل يوم بحيث يصعب تتبعها جميعاً. ومن الصعب اختيار الأفضل من بين الكثير من التطبيقات المتوفرة لنظام الاندرويد ، لكن إذا شعرت بالملل مما لديك من تطبيقات وترغب في تجربة شيء جديد. اليك قائمة بافضل التطبيقات التي يمكنك الحصول من خلالها على افضل المميزات الجديدة لهاتفك الاندرويد.



افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة والمميزة للحصول على افضل المميزات


1- تطبيق Abstruct - Wallpapers in 4K‏

تحميل خلفيات عالية الجودة

تطبيق Abstruct هو واحد من افضل التطبيقات الذي يوفر مجموعة رائعة من الخلفيات للهاتف. هذا التطبيق من تصميم Hampus Olsson مصمم خلفيات هواتف OnePlus. يضم أكثر من 300 صور وخلفية عالية الجودة بدقة 4K في مجموعة متنوعة من التصاميم والألوان. يتضمن التطبيق جميع خلفيات من أجهزة ون بلس المختلفة في الماضي والحاضر. التطبيق متوفر مجاناً وياتي مع شراء اختياري بقيمة 1.99 دولار داخل التطبيق للإصدار المحترف.  يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


2- تطبيق Steam Chat‏

تحميل تطبيق Steam Chat
تطبيق Steam Chat هو تطبيق الدردشة من منصة ألعاب الكمبيوتر الشخصي Steam. يعمل التطبيق بشكل أساسي كما تفعل المحادثة على جهاز الكمبيوتر ويتضمن الدردشات الفردية أو الجماعية ، ومشاركة الملفات ، وكل شيء تقريباً. واجهة المستخدم غير متناسقة بعض الشيء ، ونعتقد أن الأمان مكثف قليلاً للدردشة مع اللاعب. ومع ذلك ، مع القليل من العمل وبعض الوقت ، قد ينتهي الأمر بهذا إلى كونه خيارًا رائعاً لألعاب الكمبيوتر. يمكن تجربة التطبيق من هنا.






3- تطبيق Tor Browser‏

تحميل Tor Browser‏افضل متصفح للاندرويد

متصفح Tor متصفح للاندرويد ومميز جداً، أنه متصفح كامل الميزات ويقدم مميزات مهمة خاصة من ناحية التشفير والخصوصية. في الواقع ، إنها واحدة من أفضل المتصفحات ولكن لايمكن مقارنتة مع متصفح كروم بل انة يمتلك ميزة الخصوصية التي هي أفضل بكثير من وضع التصفح المتخفي في Chrome. يمكنك تحميل المتصفح من هنا.



4- تطبيق Appy Weather‏

تحميل تطبيق اخبار الطقس Appy Weather‏

Appy Weather هو تطبيق طقس بسيط جديد. بدأ تشغيله على Windows Phone وهو يصل الان الى منصة الاندرويد. إنه تطبيق طقس بسيط بدون الكثير من الإضافات. يمكنك الحصول على توقعات يومية جنباً إلى جنب مع معلومات الطقس الحالية. الإصدار المميز يضيف إخطارات الطقس اليومية وتحذيرات الطقس القاسية. يمكنك أيضاً الحصول على سمة الوضع الليلي وعناصر واجهة مستخدم اضافية. يمكن تحمي التطبيق من هنا.


5- تطبيق Quip

تطبيق Quip احدث التطبيقات المكتبية للاندرويد
تطبيق Quip هو واحد من أحدث التطبيقات المكتبية للاندرويد مجاني بشكل كامل.يقدم التطبيق مجموعة صغيرة من الادوات. يتضمن Quip القدرة على التعاون في المستندات مع أشخاص آخرين. يأتي في شكل محادثة يمكنك استخدامها للتحدث مع الأشخاص أثناء تحرير المستندات. ستحصل أيضاً على دعم لجداول البيانات والمزامنة عبر الأجهزة والدعم غير المتصل وخيارات التصدير المختلفة. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView