يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile تحصل على المركز الاول للالعاب الاكثر ربحاً


على الرغم من كونها لعبة  Battle Royale التي حصلت على أعلى حصة من الخلافات حولها ، الا ان PUBG تمكنت من الحصول على المركز الاول كاكثر لعبة ربحاً على الهواتف المحمولة.وتشير التقارير الى ان اللعبة كسبت حوالي 146 مليون دولار من الإيرادات الشهر الماضي. كل الأموال التي كسبتها اللعبة كانت بسبب عمليات الشراء التي قام بها المستخدمون لشراء الأشياء على كل من PUBG Mobile والبديل الجديد للعبة المسمى Game for Peace.


حيث تمكنت PUBG Mobile من الحصول على 76 مليون دولار ، بينما حصلت Game For Peace على 70 مليون دولار. بالنسبة لأولئك الذين لايعرفون Game For Peace، قام تينسنت بإخراج PUBG Mobile من الصين وأطلقت هذة النسخة من اللعبة لعبة أقل عنفا ، وتمت تسميتها "لعبة السلام".



وتعتبر السلطات الصينية الألعاب غير مؤهلة إذا كانت تروج للمقامرة أو العنف أو ماضي الصين الإمبراطوري. علاوة على ذلك ، لم تكن الصين هي المكان الوحيد الذي فشلت فيه شركة PUBG في الصمود في السوق ؛ تحاول دول مثل الهند والعراق والإمارات العربية المتحدة والنيبال جاهدة حظر اللعبة في البلدان.

PUBG كانت أيضًا سببًا للوفيات والجرائم المتنوعة التي ارتكبها الأشخاص ، والطريقة التي تمكنت بها لعبة الهاتف المحمول من جني الأرباح هي أمور مسلية. الان تعتبر لعبة ببجي موبايل هي اللعبة الاكثر تحميلاً واللعبة الاكثر ربحاً على الهواتف المحمولة.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات