هذا الزر السري سيوفر لك مميزات رهيبة كنت تحلم بالحصول عليها على هاتفك الاندرويد


في هاتفك الاندرويد زر سري ومخفي كنت تحلم بالحصول علية. نعم يمكنك اضافة هذا الزر الرهيب للحصول على اضافة جديدة في هاتفك تختصر عليك الكثير من الوقت وتختصر لك كل تطبيقاتك والالعاب التي تستعملها بكثرة على هاتفك وبشكل يومي. هذا الزر الرهيب سيوفرة لك تطبيق Floating ToolBox‏ المجاني لكل هواتف الاندرويد. دعونا نتعرف على التطبيق وكيف يمكن استخدامة على الهاتف.


تحميل تطبيق Floating ToolBox‏



تطبيق Floating ToolBox‏ يوفر هذا التطبيق الية عمل مبتكرة وجديدة تساعدك بالوصول الى التطبيقات والالعاب التي تستخدمها بشكل كثير على اساس انة يمكنك استخدامها بشكل مباشر من الشاشة وبدون تأخير ومن ايقونة واحدة تفتح لك مساراً يحتوي كل ماتختارة من تطبيقات. 



قم بالبداية باعطاء الصلاحية للتطبيق بالعمل في الهاتف وستجد ايضاً مجموعة من التبويبات تستطيع من خلالها التحكم في التطبيق. الشيئ المهم هو ستجدة في قسم Select App الذي منة يمكنك اختيار تطبيقات والعابك المفضلة. اختر مايناسبك وستجد كل اختياراتك في ايقونة التطبيق. التي ستوصل الى كل التطبيقات والالعاب المختارة.اخيراً التطبيق متوفر مجاناً ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Floating ToolBox
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.