كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف (الصور - الفيديو - الوثائق - الملفات)


يواجة اغلب مستخدمي الهواتف مشكلة في حذف بعض الملفات التي تكون عن طريق الخطأ. ويتسائل البعض حول كيفية ايجاد طريقة لاستعادة هذة الملفات من صور وفيديو او وثائق او ملفات الهاتف الاخرى. في هذا الموظوع سنتطرق الى طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف من خلال استخدام تطبيق DiskDigger Pro file recovery‏.


تحميل تطبيق DiskDigger Pro file recovery‏ لاستعادة الملفات


تطبيق استعادة الملفات المحذوفة Disk Digger Pro هذا التطبيق سيوفرلكم امكانية لاستعادة الملفات المحذوفة كالصور والفيديو والملفات الاخرى على الهاتف ، اي فيديو او صورة او ملف تم حذفة سابقاً ممكن ان يقوم هذا التطبيق باسترجاعة وبشكل سريع على الهاتف.

بعد تحميل التطبيق ستكون الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وتدعم اللغة العربية بشكل كامل. بالنسبة لطريقة استعمال التطبيق فلديك زر بدء مسح الصور الاساسي الذي  يمكنك من خلالة بالبحث في الهاتف وبطاقة الذاكرة حيث يمكن للميزات الي يمتلكها التطبيق بالعثور على الملفات المفقودة واستعادتهة.

هناك ملاحظة بسيطة وهي ان تطبيق Disk Digger Pro في الهواتف التي لاتحتوي على روت سيعمل على استعادة الصور فقط لكن مع الهاتف الذي يحتوي على روت سيقوم التطبيق باستعادة كل الملفات المحذوفة لانه يحتاج صلاحية الروت باستعادة مثل هذة الملفات.


وبالاضافة الى استعادة الملفات يوفر التطبيق ميزة مهمة جداً لاتوفرها العديد من اتطبيقات وهي ميزة حذف المجلدات الفارغة والتي تتولد من خلال تثبيت التطبيقات والالعاب ومسحها حيث ستساعدك هذة الميزة على حذف كل المجلدات الفارغة. فمن خيار wipe free space سيوفر لك التطبيق هذة الميزة ويقوم بالبحث عن المجلدات الفارغة في هاتفك وحذفها وهذة الميزة ستوفر مساحة جديدة في ذاكرة هاتفك.


اذا كنت تبحث عن تطبيق استرجاع الملفات للاندرويد فيمكن لهذا التطبيق ان يكون المساهم الاول في استعادة ملفاتك المحذوفة. اخيراً تطبيق Disk Digger Pro متوفر على متجر بلي ستور بنسخة مجانية ولكن نسخة البرو من التطبيق يمكنك تحميلها من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق DiskDigger Pro file recovery
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.