يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات بنسخة البريميوم للاندرويد توفر مميزات رهيبة يمكنك تحميلها بشكل مجاني


تأتي الكثير من التطبيقات بنسخة البريميوم مع العديد من المميزات الرائعة والمميزة التي يحتاجها كل مستخدمي الاندرويد . حسناً  في هذا الموضوع ، نضع بين يديك أفضل 5 تطبيقات اندرويد بريميوم توفر مجموعة المميزات والاضافات التي يرغبها ويحتاجها كل محبي التطبيقات ومستخدمي نظام الاندرويد.


5 تطبيقات مدفوعة يمكنك تحميلها بشكل مجاني للاندرويد


1- تطبيق Instagram 


على الرغم من وجود العديد من الميزات تطبيق الانستقرام الاساسي ، إلا أنة لا يزال لديه العديد من القيود. لذلك ، يشعر بعض الناس بعدم الارتياح لهذه القيود عند استخدام التطبيق. غالبًا ما يبحثون عن بدائل لكسر تلك الحدود ، مع التطبيق الانستقرام الجديد الذي أشاركه في هذا الفيديو ، يمكنهم القيام بأشياء كثيرة. أولاً ، سيسمح للمستخدمين بتنزيل جميع المحتويات المتوفرة على Instagram. قم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص ومقاطع الفيديو من IGTV. لتحميل التطبيق من هنا.


2- لانشر hyperion


لانشر hyperion المثير للاهتمام والذي يجمع لك أفضل جوانب لانشرات مثل Pixel Launcher أو Nova Launcher ويقدم ميزات جديدة لخلق تجربة مميزة على هاتفك الاندرويد. أول ما يجذب الانتباه في hyperion launcher هو التزامها بالتخصيص الجمالي والشكل. يتيح هذا المشغل تعديل مظهر سطح الشاشة أو مجموعة التطبيقات أو الرسوم المتحركة أو الرموز أو حتى ألوان الواجهة. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل الدرجة اللونية لمعظم عناصر واجهة المستخدم. ويحتوي هذا المشغل على الكثير من الميزات التي ستسهل استخدام جهازك لاندرويد. يمكنك تحميل اللانشر من هنا.


3- تطبيق ShutApp 


تطبيق يتيح لنا إغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، بحيث لا تستهلك التطبيقات البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، ستظل التطبيقات التي تم إغلاقها بهذه العملية مغلقة. استخدام التطبيق بسيط للغاية ، سيكون لدينا ثلاث فئات حيث يوضح لك كل منهم كيف يعمل، على سبيل المثال في الأول الذي يحظر إغلاق التطبيق يخبرنا أنه سيتم إلغاء تنشيط التطبيقات التي نقوم بتنشيطها تلقائياً عند إيقاف تشغيل الشاشة وتنشيطها مرة أخرى عند تشغيل الشاشة أيضاً ، تخبرنا الخيارات التالية بما تفعله كل وظيفة من الزر الموجود في أسفل الشاشة ، يمكنك تنشيط التطبيق أو إلغاء تنشيطه.يمكنك تحمي التطبيق من هنا.


4- تطبيق Universal Copy


تطبيق Universal Copy هو تطبيق يتيح لنا نسخ أي جزء من النص ، بغض النظر عن التطبيق الذي نجد أنفسنا فيه. وهذا يعني أنه يمكننا نسخ النص حتى لو كان التطبيق الذي نستخدمه لايدعم نسخ النصوص  مثل (Instagram و Facebook و Twitter و YouTube ...) حيث لاتسمح هذة التطبيقات بنسخ النصوص بشكل افتراضي. الشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به لاستخدام Universal Copy ونسخ النصوص هو عرض شريط الإعلام في شريط المهام ، والنقر على زر التطبيق ، ثم تحديد سطور النص التي نريد إضافتها إلى الحافظة.يمكن تحميل التطبيق من هنا.


5- متجر GetAPK Market


يعد GetAPK أحد أكبر المتاجر لتنزيل وتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد. لا يحتوي المتجر على واجهة مستخدم ممتازة مقارنة بمتجر Google Play Store ولكن جميع التطبيقات المتاحة في هذا المتجر مجانية. كل ما تحتاج إلى استكشافه في التطبيق ضمن فئاته المختلفة أو أيضاً من خلال محرك البحث إذا كان لديك اسم التطبيق الذي تريد تنزيله فقط ابحث عنة في داخل المتجر ، فقط انقر فوق زر التنزيل وفي غضون ثوانٍ قليلة سيكون لديك التطبيق على هاتفك والذي يمكنك تجربته ، يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات