تطبيق Smart Kit 360 يوفر اكثر من 40 اداة مهمة ورهيبة لهاتفك الاندرويد


تطبيق Smart Kit 360 واحد من افضل تطبيقات الاندرويد المميزة التي يجب ان تتواجد في كل هاتف اندرويد. حيث يعتبر هذا التطبيق تطبيق كل الاداوات في واحد ويجمع كل الادوات الاساسية التي تحتاج اليها بشكل يومي في واجهة وتطبيق واحد. يستخدم التطبيق الى الان مليون مستخدم عبر متجر جول بلاي ستور.


مميزات تطبيق Smart Kit 360

سيغنيك تطبيق Smart Kit 360 عن استخدام 40 تطبيق حيث يوفر الادوات المهمة مثل تدوين الملاحظات ومدير المفات، ترجمة النصوص، منضف الملفات، الة حاسبة، عداد خطوات، مسجل صوت، خرائط، ادوات رياضية والكثير من الادوات الاخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك كلها في مكان وواجهة واحدة.



بالاضافة الى كل هذة الادوات يجمع التطبيق لك ايضاً كل مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة في عالم الانترنت في واجهة واحدة تستطيع من خلالها إدارة حساباتك على الانترنت من مكان واحد. اهم مواقع التواصل المتوفرة هي فيسبوك، تويتر، انستقرام، لنكدان، تليغرام، يوتيوب سناب شات، ووكل مواقع التواصل متوفرة في مكان واحد.


هل انتهت مميزات التطبيق؟ الجواب لا، بل انة يجمع لك أيضاً كل مواقع التسوق العالمية مثل امازون، ايباي ومواقع التسوق الموحودة عبر الانترنت. إذا كنت تبحث عن تطبيق يجمع لك مميزات الكثير من التطبيقات ويقدم العديد من المميزات الفريدة من نوعها فتطبيق smart Kit 360 واحد من بين افضل التطبيقات ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Smart Kit 360
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.