تطبيق Morph TV لمشاهدة الافلام الاجنبية بالترجمة العربية مجاناً للاندرويد


اذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة الاف الافلام الاجنبية وبالترجمة العربية وبجودة عالية نقدم لك في هذا الموضوع تطبيق Morph TV مع هذا التطبيق يمكنك مشاهدة الافلام من خلال هاتفك الاندرويد حيث ستحصل الافلام من الافلام الاجنبية التي يمكنك مشاهدتها بالترجمة العربية مجاناً عبر هاتفك الاندرويد.


Morph TV تطبيق لمشاهدة الافلام  الاجنبية مجاناً للاندرويد بجودة عالية


بعد تحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل الموضوع ستكون واجهة التطبيق سهلة الاستخدام حيث لديك الافلام والمسلسلات واعدادات التطبيق. في قسم الافلام يمكنك مشاهدة الافلام الأكثر مشاهدة بين مستخدمي التطبيق وكذلك الافلام الي حصلت على اعلى تقييم من المشاهدين.

ولمشاهدة اي فلم كل ماعليك فعلة هو اختيارالفلم حيث ستجد الشرح المختصر عن قصة الفيلم ثم انتضر قليلاً ليقوم التطبيق بجلب روابط المشاهدة، قم باختيار اي رابط منها وشاهد الافلام مجاناً على هاتفك بلا قيود وحدود.


اما في قسم المسلسلات لديك احدث واهم المسلسلات العالمية مقسمة الى مجموعة اقسام ولكل مسلسل حسب الموسم والحلقات الخاصة بها. اهم مايميز تطبيق افلام الاندرويد هو بانة يمكنك انشاء قوائم خاصة بك لمجموعة الافلام والمسلسلات على اساس مشاهدتها بالوقت الذي تحبة.

بالنسبة لطريقة تشغيل الترجمة باللغة العربية فكل ماعليك فعلة هو التوجة الى اعدادات التطبيق ومن خيار Primary Language اختر اللغة العربية وفي خيار  Secondary Languages حدد اللغة الانجليزية. وبهذة الخطوات يمكنك مشاهدة الافلام وبالترجمة العربية. يمكنك تحميل وتجربة التطبيق على هاتفك الاندرويد من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Morph TV  رابط مباشر  |  تحميل من الموقع الرسمي
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.