تطبيق GFX Tool‏ للتحكم بجرافيك لعبة ببجي موبايل وازالة التقطيع من اللعبة


يتم ضبط اعدادات الجرافيكس في لعبة بوبجي بشكل تلقائي وفقاً لإمكانيات هاتفك المحمول ، وربما تصادفك مشاكل التقطيع الحاصل في اللعبة. لكن مع تطبيق GFX Tool ستتخلص من مشكلة التقطيع اثناء لعبك للعبة بوبجي موبايل على هاتفك الاندرويد. يمتلك التطبيق الشهرة الواسعة بين مستخدمي اللعبة حيث ستلاحظ الفرق في السرعة قبل وبعد استخدام التطبيق.


طريقة تشغيل لعبة ببجي موبايل بدون تقطيع


بعد ان تقوم بتحميل التطبيق من الرابط في الاسفل كل ماعليك فعلة هو اختيارك نسخة ببجي موبايل المثبتة في هاتفك الأندرويد. ولمعرفة النسخة المثبتة فقط توجة الى متجر بلاي ستور ومن خانة البحث اكتب PUBG MOBILE‏ ومنها اضغط على المزيد وانزل للاسفل ستظهر لك النسخة المثبتة على هاتفك.



بالنسبة لخيارات التطبيق حدد النسخة اولاً ، وفي خيار Resolution حدد خيار 1080 في720. اما في خيار Graphics حدد Smoth HD اما ثالثاً واهم شيء هو هو خيار FPS فكل ماعليك فعلة هو اختيار 60 وبعدها اضغط على خيار Accept ومن ثم Run Game وانطلق وابدأ اللعبة من جديد وشاهد الفرق في السرعة. التطبيق متاح للتحميل مجاناً ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق GFX Tool‏
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.