تطبيق المصمم العربي للكتابة على الصور باحترافية وبالخطوط العربية واضافة المؤثرات


تطبيق التصميم والكتابة على الصور المصمم العربي يعتبر من افضل التطبيقات التي توفر امكانية الكتابة على الصور وبالخطوط العربية مع اضافات واشكال ومؤثرات إبداعية. كل شيئ في التطبيق يدعم اللغة العربية بشكل كامل وتستطيع اضافة صورك لعمل جديد او استكمال عمل قمت بالعمل علية سابقاً وايضاً التقاط صورة مباشرة باستخدام كاميرة الهاتف والكتابة عليها بشكل مباشر.


مميزات تطبيق المصمم العربي للكتابة على الصور


يحتوي تطبيق المصمم العربي على 134 خط عربي الى الان باشكال وتصاميم مختلفة ، فقط قم بكتابة نص ويمكنك اختيار اي خط عربي وكذلك انجليزي من انواع الخطوط التي تريدها. هناك ايضاً مجموعة من الملصقات والاشكال والعبارات الجاهزة بالخطوط العربية حتى الحركات تستطيع ايضاً اضافتها الى صورك لاضافة لمسة تصميم احترافية الى الصور المعدلة عبر التطبيق.



اذا كنت تبحث عن تطبيق للتصميم والكتابة فبالتاكيد سيكون خيارك الاول هو تطبيق المصمم العربي كونة يقدم كل مميزات الكتابة بالخط العربي والمؤثرات الرهيبة كما انة مجاني ومتوفر على متجر بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق المصمم العربي
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.