تطبيق App Hoarder لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً وبشكل رسمي


هل فكرت يوماً بالحصول على التطبيقات المدفوعة بمتجر بلاي ستور مجاناً ، ربما بحثت عن "كيف يمكن تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً". حسناً مارأيك بتحميل التطبيقات من متجر بلاي ستور مجاناً وبشكل رسمي. يقدم تطبيق  App Hoarder امكانية تحميل التطبيقات المدفوعة والالعاب مجاناً على هاتفك الاندرويد بشكل رسمي ومن متجر بلاي ستور.


كيف يمكنك تحميل التطبيقات المدفوعة والالعاب مجاناً


بعد تحميل تطبيق App Hoarder من الرابط في اسفل هذا الموضوع ستظهر لك في واجهة التطبيق كل التطبيقات والالعاب التي يمكن تحميلها بشكل مجاني ، حيث بين فترة واخرى يطرح متجر جوجل بلاي تطبيقات والعاب مدفوعة بشكل مجاني ولفترة محدودة ولكل المستخدمين. وظيفة App Hoarder هو انة يجمع لك هذة التطبيقات في مكان وتطبيق واحد. 


ستجد في التطبيق كل العروض والتخفيضات الخاصة بالاسعار بعض التطبيقات والتي قد حصلت على تخفيض بالاسعار اضافتاً الى تلك التي اصبحت مجانية ولفترة قصيرة. طريقة استخدام التطبيق حيث لديك من الواجهة الرئيسية كل التطبيقات والالعاب المتوفرة في التطبيق وطريقة التحميل هي من خلال الضغط على install حيث سيقوم التطبيق بفتح متجر جوجل بلاي ستور ومنة يمكنك التحميل بشكل مجاني ورسمي.  App Hoarder  متوفر للتحميل مجاناً ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق  App Hoarder
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.