تطبيق الحاسبة الرياضية Calculator Touch لاجراء العمليات الحسابية المبسطة بطريقة مميزة


تطبيق الالة الحاسبة البسيطة Calculator Touch مع هذا التطبيق يمكنك اجراء العمليات الحسابية والرياضية البسيطة من خلال هاتفك الاندرويد بطريقة التعرف على الكتابة اليدوية من لوحة المفاتيح. يوفر التطبيق العمليات الحسابية البسيطة ولديك طريقتين لادخال الارقام وكتابة العمليات الحسابية


مميزات تطبيق Calculator Touch



يعتبر تطبيق الالة الحاسبة واحد من بين افضل التطبيقات المميزة لأجراء العمليات الحسابية عن طريق هواتف الاندرويد.طريقة استخدام التطبيق عن طريق الكتابة بتحريك اصبع اليد على لوحة المفاتيح حيث سيتعرف على ماتقوم بكتابته وبشكل سريع من خلال استخدام لمس شاشة هاتفك لادخال العمليات، ايضاً يمكنك اجراء العمليات الرياضية عن طريق نفس لوحة المفاتيح من خلال ازرار الكتابة الاعتيادية كما التطبيقات الاخرى.


يوفر التطبيق مجموعة مميزة من الثيمات التي يمكنك استخدامها وحسب مامتوفر من الالوان والاشكال والتي يمكنك الوصول اليها من اعدادات التطبيق. باستخدام نظام التعرف على الكتابة مع التطبيق ستتكمن من اجراء كل العمليات الرياضية والحسابية البسيطة من خلال هاتفك الاندرويد. Calculator Touch متوفر مجاناً على متجر جوجل ومتوفر للتحميل من الرابط التالي:

تحميل تطبيق Calculator Touch
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.