تطبيق Ringtone Maker لتقطيع وعمل النغمات عن طريق الهاتف


تطبيق صناعة نغمات الهاتف وتقطيعها Ringtone Maker. مع هذا التطبيق يمكنك صناعة نغمة خاصة بهاتفك الاندرويد من اي مقطع صوتي او موسيقى متوفر في هاتفك تحب سماعة اثناء تلقي اتصال او اشعارات. فبدلاً من استخدام النغمات التقليدية او البحث في الانترنت عن مقطع موسيقي للنغمة التي تريدها صار الان بامكانك عمل النغمة الخاصة بك عن طريق التطبيق واضافتها كنغمة رنين.


كيف يمكنك صناعة النغمات عن طريق الهاتف


كل ماعليك فعلة لعمل نغمة رنين هو اضافة المقطع الصوتي من الهاتف وسيظهر لديك محرر صوتي بامكانك من خلالة تحديد بداية النغمة ونهايتها وحفظها واستخدامها كنغمة جديدة لهاتفك الاندرويد. يدعم التطبيق مجموعة مميزات اخرى وهي ميزة دمج الاصوات ودمج المقاطع الصوتية والتي من خلالها تستطيع دمج مقطعين بمقطع واحد وعملهم كنغمة رنين مصممة من اختيارك عبر التطبيق. 


كل الاعمال والنغمات التي تقوم بعملها يمكنك الوصول اليها من خلال مجلد الاخراج الذي سيجمعها لك في مكان واحد. تطبيق صانع النغمات Ringtone Maker يدعم اللغة العربية بشكل كامل وسهل الاستخدام ومتوفر للتحميل المجاني من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Ringtone Maker
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.