يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق App Tiles لإضافة اختصارات التطبيقات في شريط الاشعارات


تطبيق اختصار التطبيقات App Tiles مع هذا التطبيق يمكنك اضافة ما يصل الى 6 تطبيقات تستعملها انت بكثرة للوصول اليها بشكل سريع من شريط الاشعارات. حيث عند سحب شريط الاشعارات تستطيع الوصول الى التطبيقات التي تقوم انت باضافتها عن طريق هذا التطبيق.


كيف يمكنك إضافة التطبيقات الى شريط الاشعارات


يوفر تطبيق App Tiles ميزة إضافة اختصارات خاصة بالتطبيقات والالعاب على شريط الاشعارات للوصول اليها بشكل سريع. استخدام التطبيق بسيط جداً، حيث من واجهة التطبيق لديك 6 خيارات اضغط على خيار Select سيقوم التطبيق بفتح واجهة خاصة بالتطبيقات والالعاب المثبتة في هاتفك الأندرويد. الان كل ماعليك فعلة هو اختيار التطبيق او اللعبة التي تريد ضهورها في شريط الإشعارات.


بعد ان تقوم باختيار التطبيقات الان قم بسحب شريط الاشعارات واضغط على تعديل ومن قائمة الاضافات التي ستظهر في اسفل شريط الاشعارات حدد خيارات التطبيقات والالعاب التي قمت باختيارها واسحبها الى شريط الاشعارات الذي يظهر في اعلى شاشة الهاتف. 

بعد اتمام هذة الخطوات تستطيع الان الوصول الى ماتريد بشكل سريع عن طريق السحب من اعلى شاشة الهاتف. بدلاً من البحث في تطبيقات والعاب هاتفك المثبتة مسبقاً والتي قد تأخذ وقتاً طويلاً خاصة اذا كنت تستخدم الكثير من التطبيقات. التطبيق متوفر مجاناً ومتاح للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق App Tiles

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات