يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل تطبيق اندرويد لمشاهدة البث المباشر لقنوات التلفزيون مجاناً وبجودة عالية


تطبيق مشاهدة البث المباشر لقنوات التلفزيون مجاناً للأندرويد. تطبيق TV Show واحد من بين افضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية العربية والعالمية بجودة عالية على هواتف الأندرويد. يعطيك هذا التطبيق ذو التصميم الرهيب إمكانية لمشاهدة القنوات التلفزيونية بشكل مجاني وبطريقة عرض سريعة و احترافيه وبجودة عالية على شاشة الهاتف.


تطبيق TV Show لمشاهدة القنوات التلفزيونية مجاناً لهواتف الاندرويد


يحتوي تطبيق TV Show على مجموعة اقسام في كل قسم لديك مجموعة قنوات خاصة بكل قسم حيث يمكنك مشاهدة قنوات الرياضة وقنوات الاخبار وقنوات الموسيقى والمسلسلات والأفلام ، هناك أيضا اقسام حسب قنوات كل بلد مثل القنوات الاسبانية الهندية القنوات الكردية قنوات عالمية أخرى كل هذه القنوات يمكنك مشاهدتها عبر التطبيق بشكل مجاني.


اهم ميزة يوفرها TV Show هو إمكانية لمشاهدة قناتين بنفس الوقت بل اكثر من هذا يمكنك مشاهدة 4 قنوات بنفس الوقت على شاشة هاتفك الاندرويد. يمكنك أيضا إضافة القنوات التي ترغب بمشاهدتها عن طريق الضغط على علامة + واضافة رابط البث المباشر للقناة ليتم اضافتها الى التطبيق.


اذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية فتطبيق TV Show واحد من بين افضل التطبيقات لكن ما يحسب على التطبيق هو أنه يحتاج الى انترنت قوي مقارنتاً بالتطبيقات الأخرى. يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق TV Show

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات