يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق OneCut لتعديل ومونتاج الفيديو واضافة الموسيقى والمؤثرات بطريقة احترافية


تطبيق تحرير الفيديو OneCut مع هذا التطبيق يمكنك تعديل الفيديو وعمل مونتاج احترافي للفيديو من خلال مجموعة ادوات احترافية ومجموعة من الاضافات المميزة التي ستساعدك بالحصول على فيديو بافضل مونتاج وجودة جيدة جداً. تطبيق OneCut هو محرر فيديو قوي ومحترف يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة مثالية للمشاركة على الشبكات الاجتماعية. وهو يدعم طبقات متعددة مثل الصور ، النصوص ، والفلاتر ، والانتقالات ... إلخ.



افضل تطبيق اندرويد لمونتاج الفيديو وإضافة النصوص والمؤثرات


مع تطبيق OneCut تستطيع من خلال التطبيق اضافة الموسيقى والصوت المسجل على الفيديو، ايضاً يمكنك اضافة الفلاتر على الفيديو والصور ومجموعة من المؤثرات او التنقلات بين الفيديوهات المضافة. يوفر OneCut ادوات التعديل على الالوان، سطوع اللون الابيض والاسود، كذلك التعديل على التباين مع ميزة الكتابة على الفيديو، كل هذة الاضافات ستحصل عليها من واجهة واحدة من خلال التطبيق. 

تم تصميم تطبيق OneCut لانشاء مقاطع الفيديو بطريقة مبسطة ومشاركتها عبر منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي مع امكانية الحصول على فيديو بجودة عالية تصل الى 350  و 720 بكسل. إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط يساعدك في عمل ومونتاج الفيديو بطريقة احترافية فتطبيق OneCut سيكون خيارك الاول ومتاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView