يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق EDGE MASK لتغيير شكل الاشعار الى اشكال جديدة ومميزة


تطبيق EDGE MASK هذا التطبيق يمكنك من خلالك تغيير التقليدي لتلقي الاشعارات في هاتفك والحصول على شكل مميز يضيف لمسة احترافية لهاتفك الاندرويد. حيث يوفر التطبيق مجموعة تصاميم مبهرة ستغير من شكل الاشعارات اثناء تلقي اي اشعار جديد على الهاتف.


كيف يمكنك تغيير شكل تصميم الاشعارات في هاتفك الاندرويد

يمكنك تغيير الشكل الخاص بالاشعارات والرسائل على هاتفك الاندرويد مع تطبيق EDGE MASK. الاشكال الجديدة يمكنك الحصول عليها بعد ان تعطي الصلاحيات للتطبيق للعمل في هاتفك ومن ثم ستجد 5 اشكال متوفرة لديك فقط حرك المؤشر امام اي شكل وستحصل علية مباشرتاً على هاتفك الاندرويد.




لديك ايضاً ميزة حواف الشاشة المضيئة التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا التطبيق والتي بدورها ستقوم بالاضائة والحركة اثناء ورود اي اشعار جديد على هاتفك. هناك ايضاً خاصية النوتش التي فور تفعليها ستظهر في اعلى منتصف شاشة الهاتف ، كل هذة المميزات يمكنك الحصول عليها من خلال التطبيق.


اذا كنت تريد التغيير من شكل الاشعارات الواردة على شاشة هاتفك الاندرويد والحصول على ميزة حواف الشاشة المضيئة فتطبيق Edge MASK هو التطبيق المتخصص في هذا المجال حيث سيجمع لك كل هذة المميزات في مكان وتطبيق واحد.يمكنك تحميلة عبر الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Edge MASK

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات