يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق الخلفيات DopeWalls للحصول على افضل خلفيات وصور الشاشة لهواتف الاندرويد


تطبيق الخلفيات والصور الجديد لهواتف الاندرويد DopeWalls هذا التطبيق ستحصل من خلالة على افضل الصور والخلفيات الخاصة بهواتف الاندرويد والتي ستميز شاشة هاتفك بالوان ولقطات مميزة. مع تطبيق DopeWalls ستحصل خلفيات HD 4K والتي يتم اضافتها الى التطبيق وتحديثها يومياً. الخلفيات والصور المتوفرة ذات جودة عالية ويتم اختيارها بعناية وليس بشكل عشوائي.


افضل تطبيق خلفيات وصور لهواتف الاندرويد

يمتلك تطبيق DopeWalls في واجهتة الرئيسية 5 اقسام القسم الاول خاص بالصور والخلفيات التي لديها اعلى تقييم من قبل مستخدمي التطبيق. اما القسم الثاني فهو قسم متخصص بالصور الاكثر تحميلاً واستخداماً حيث ستجد فية الخلفيات والصور الاكثر شعبية تستطيع تحميلها وتثبيتها كخلفية لهاتفك الاندرويد.



اما قسم Categories ستجد فية كل اقسام التطبيق التي تمكنك من الوصول الى كل الخلفيات والصور كل قسم متخصص بمجموعة صور تستطيع الول اليها لتسهيل عملية البحث عن اي صورة داخل التطبيق لديك ايضاً في قسم Last اخر الخلفيات المضافة الى التطبيق.


اما عن طريقة تحميل الصور وتثبيتها كخلفية للهاتف وبعد ان تقوم بإختيار الصورة المراد تحميلها ستجد امامك مجموعة خيارات منها تثبيت الصورة كخلفية شاشة للهاتف من التطبيق بشكل مباشر، او التحميل الى الهاتف وخيار اخر لتقييم الصور وخيار لمشاركتها عبر تطبيقات ومواقع اخرى.

مع تطبيق DopeWalls ستحصل على صور وخلفيات مميزة بشكل مجاني. كما ان التطبيق متاح للتحميل مجاناً على متجر بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق DopeWalls

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات