أخر الاخبار

كيف يمكنك استخراج وعزل الصوت عن أي فيديو


إذا كان تعديل الفيديو هو هوايتك ، فستعرف على الأرجح أن العقبة الأكثر شيوعاً تأتي من الصوت. في الواقع ، هذا الأمر في كل مكان ، لم يعد عقبة ، فقط تحتاج الى مجرد عملية تعامل ، تعمل على  إزالة الصوت من الفيديو وإدخالة من جديد لغرض تحضير الفيديو لتقنيات المعالجة المختلفة او تحريرة. في هذا الموضوع سنلقي نظرة على ما تقدمه الأنظمة الأساسية المختلفة اندرويد ، ايفون ، ويندو. لمساعدتنا في إزالة الصوت من اي فيديو.


عزل الصوت من الفيديو للاندرويد


لعزل الصوت عن الفيديو يحتاج مستخدمو Android إلى تثبيت تطبيق Timbre. قم بتنزيله إذا لم يكن لديك ، وإذا كان لديك ، فافتح التطبيق. قم بالتمرير للوصول إلى خيار "Mute". اضغط عليها وسيتم توجيهك إلى معرض الصور الخاص بك حيث تحتاج إلى اختيار الفيديو للتحرير. بمجرد تحميله ، اضغط على "كتم الصوت" مرة أخرى وبعد إعطاء الأذونات اللازمة ، سيتم حفظ الملف الخاص بك ناقص الصوت. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.



عزل الصوت من الفيديو لنظام الويندوز


يوفر برنامج مشغل الوسائط  VLC على نظام الويندوز Windows ميزة لفصل الصوت عن الفيديو. افتح البرنامج وانتقل إلى Media في علامة التبويب Menu. سيعرض لك البرنامج قائمة ومن اللوحة المنبثقة قم بإضفة الفيديو المطلوب وانقر على أدوات. انتقل إلى قسم ترميز الصوت وألغِ تحديد "صوت". احفظ ماقمت بعملة وحدد المسار الذي تريد حفظه فيه. يمكنك تحميل البرنامج من هنا.


عزل الصوت من الفيديو في نظام iOS


يحتوي iOS على تطبيق بسيط يسمى Video Mute بمجرد تحميل هذا التطبيق من متجر iTunes ، افتحه وقم بتحميله. ستتمكن من رؤية شريط تمرير الصوت. قم بخفضة إلى الصفر وانقر على زر التصدير. سيتم حفظ الفيديو الخاص بك لعرضه لاحقاً بدون الصوت. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.



فصل الصوت عن الفيديو لأجهزة MacOS


لإزالة الصوت من الفيديو على جهاز Mac ، ستحتاج إلى تثبيت برنامج يسمى تطبيق iMovie. إنه محرر فيديو بسيط بدون زخرفة ويسهل التعامل معه.ولهذا الغرض المحدد  كل ما عليك فعله هو اضافة الفيديو إلى iMovie وتحميله على المخطط الزمني للتطبيق. بالضغط على زر الماوس الأيمن ستظهر مجموعة خيارات ، من بينها خيار فصل الصوت عن الفيديو. يؤدي هذا إلى فصل الصوت عن الفيديو والذي يمكنك حذفه ايضاً. احفظ الفيديو باستخدام مفتاح Cmd + E.