أخر الاخبار

كيفية تحميل لعبة PUBG Lite على الكمبيوتر الخاص بك


كل بضع سنوات تأتي لعبة جديدة تأخذ صدى وشهرة واسعة بين كل محبي الالعاب حول العالم ، وتاخذ هذة اللعبة قاعدة جماهيرية كبيرة بحيث تصبح لها منتديات ومواقع وقنوات يوتيوب تشرح مميزات وحركات اللعبة وتحصل على مشاهدات كبيرة. ومن بين الالعاب التي ملكت قلوب الكثير من مستخدمي الكمبيوتر والموبايل لعبة ببجي PUBG حيث حصلت هذة اللعبة الى الان على أكثر من 200 مليون شخص يكرسون وقتهم واهتمامهم وأموالهم بشكل منتظم لكي يلعبوها وبشكل يومي.


ظهرت لعبة بوبجي PUBG لأول مرة في ديسمبر من عام 2017 وحصلت على جمهور كبير جداً ، حيث اصبح من الصعب أن يمر يوم واحد من دون رؤية شخص أو مجموعة من الأشخاص يلتصقون بهاتفهم وهم مشغولين باللعبة يبحثون عن أسلحة أو معدات. تم إطلاق اللعبة أيضاً للكمبيوتر ولكن متطلبات إصدار جهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم جعلت من الصعب قليلاً على الجميع المشاركة الحصول عليها ،الا ان تم إطلاق نسخة بابجي لايت PUBG Lite التي أتت للكمبيوتر ذات الموصفات البسيطة لمساعدة العديد من هؤلاء الأشخاص الذين يمتلكون مثل هذة الاجهزة.


كيف يمكن تحميل لعبة PUBG Lite على الكمبيوتر


اذا كنت تمتلك كبيوتر بمعالج كور اي 3 وذاكرة عشوائية 4 جيجا ستتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة. لكن لن تحصل على كافة المميزات المتوفرة لنسخة الموبايل ونسخة الكمبيوتر الكاملة ، حيث سيكون هناك سيرفر يدعم فقط 35 لاعب والخريطة الوحيدة المتاحة هي Erangel. على الرغم من أنك ستلعب اللعبة ، لكنك لن تكون قادراً على المنافسة أو مع لاعبين يلعبون النسخة الأكبر من اللعبة. سيتم إقرانك فقط مع لاعبين آخرين يلعبون PUBG Lite PC.


متطلبات لعبة PUBG Lite PC

الحد الأدنى من المتطلبات هو:

• Window 7,8,10, 64bit
• Core i3 2.4GHz
• 4GB RAM 
• GPU Intel HD Graphics 4000 
• 4GB HDD 

تم اطلاق اللعبة في اصدارها التجريبي في تايلاند ويمكنك اتباع الخطوات التالية لتحميل اللعبة:


1-  افتح متصفح Google Chrome.
2- انتقل إلى موقع PUBG Lite PC Thailand على الويب.
3- يجب عليك ترجمة الصفحة إلى الإنجليزية او العربية. بعد القيام بذلك ، قم بتنزيل برنامج تثبيت PUBG Lite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتثبيته.
4- ارجع إلى موقع الويب واشترك من خلال تسجيل حساب خاص بك عن طريق البريد الالكتروني.
5-  الان يجب عليك تثبيت برنامج VPN ثم تغيير الموقع إلى تايلاند.
6-  قم بتشغيل برنامج تثبيت PUBG من قائمة "ابدأ" وقم بتسجيل الدخول باستخدام المعرف الذي قمت بإنشائه.
7- اضغط على زر التنزيل المتوفر في الزاوية السفلية اليسرى وانتظر تنزيل ملفات اللعبة.
8- اضغط فوق زر "تشغيل" في الزاوية السفلية اليسرى من أجل بدء اللعبة.