أخر الاخبار

بابجي موبايل تحصل على تحديث الزومبي وإضافات اخرى تعرف عليها


منذ فترة تلقت لعبة بابجي موبايل من شركة PlayUnknown تحديث خريطة الثلوج  المسماة فيكندي Vikendi. الآن سيتم إطلاق تحديث تحديث آخر هذا الشهر يجلب وضع الزومبي إلى جانب الأسلحة والمركبات الجديدة. بالاضافة الى مود الزومبي سيقدم تحديث PUBG mobile القادم سلاح جديد يُطلق عليه اسم MK47 Mutant وسيارة مكافئة ذات عربة تُسمى Tukshai.


إضافة مود الزومبي الى لعبة بابجي موبايل


سيشمل مود الزومبي Zombie mode مجموعة من اللاعبين الذين يصعدون ضد العديد من كائنات الزومبي دفعة واحدة. تشير التقارير إلى أن وضع Zombie في PUBG سيكون مختلفاً تماماً عن الأوضاع الحالية. ولن يُسمح للأطفال الزومبيين باستخدام أي أسلحة في اللعبة حيث سيظهرون بأعدادهم الضخمة لتطغى على اللاعبين.

السلاح الجديد MK47 Mutant هو بندقية هجومية تستخدم عيار 7.62mm تماما مثل بندقية M16A4. كما تم إدخال مرفق سلاح جديد يسمى "Laser Sight" ، والذي سوف يحسن دقة التصويب المثالية لاطلاق النار على المدى.

بالنسبة للسيارات ، ستتم إضافة سيارة جديدة تسمى "Tukshai" إلى جميع الخرائط. هي عربة ريكشو المشهورة بالتوك توك في الدول الآسيوية. كما ستحصل خرائط إيرانجيل وميرام على أحوال جوية جديدة مثل المناطق المغطاة بالثلوج والمطر. هناك أيضا إمكانية إدخال الطقس الديناميكي في Erangel و Miramar.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-