يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق MNML Screen Recorder لتسجيل شاشة الهاتف بالفيديو للاندرويد

افضل تطبيق اندرويد لتسجيل شاشة الهاتف بالفيديو وعمل الشروحات

الكثير من التطبيقات المجانية التي توفر ميزة تسجيل الشاشة بالفيديو متوفرة على متجر بلي ستور. لكن غالبية هذة التطبيقات تعرض الاعلانات المزعجة على شاشة الهاتف بالاضافة الى واجهة التصميم التي قد يواجة البعض من المستخدمين الصعوبة في استخدامها فضلاً عن بعض المزايا التي تكون غير مجانية وتتطلب عمليات الشراء. تطبيق MNML Screen Recorder تم تصميمة للتغلب على كل هذة الامور بالمزايا البسيطة التي يمتلكها والخدمات العملاقة التي يوفرها مجاناً.




افضل تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف بالفيديو لنظام الاندرويد


يتميز تطبيق MNML Screen Recorder بالبساطة التي ستسهل عليك خطوات استخدام التطبيق حيث يمكنك تسجيل شاشة هاتفك فيديو من خلال الضغط على Record. اهم ميزة في التطبيق هو انه لايضع حقوق على الفيديو الذي يتم تسجيلة بعكس التطبيقات الاخرى.

في اعدادات التطبيق يمكنك التحكم ب Frame Rate و Video Bit Rait والتحكم بالكونترول وكذلك اضافة التغيير الى الوضع الليلي. الشيئ الاخر والذي يعتبر ميزة لبعض المستخدمين هو الواجهة البسيطة الخالية من الاعلانات او اي إضافات والتي تعطي تجربة مبسطة وسهلة لكل مستخدمي التطبيق. اذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لتسجيل شاشة هاتفك بالفيديو وعمل الشروحات فتطبيق MNML Screen Recorder هو خيارك الاول ويمكنك تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق MNML Screen Recorder

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات