يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مايكروسوفت تقرر إيقاف الدعم لويندوز 7 خلال سنة واحدة


يمتلك مستخدمي نظام Windows 7 سنة واحدة من الدعم الموسع المجاني من قبل شركة مايكروسوفت. أعلنت Microsoft أنها لن تقوم بعد الآن بإصدار تحديثات أو إصلاحات أمنية لنظام التشغيل ويندوز 7 بعد 14 يناير 2020. لذلك لا يزال لدى المستخدمين سنة واحدة للترقية إلى Windows 10 قبل أن تتوقف التحديثات تماماً.


مايكروسوفت ترفع الدعم عن ويندوز 7 بشكل نهائي



خلال سنة واحدة ستوقف مايكروسوفت كل التحديثات الامنية الخاصة بـ ويندوز7 وستستمر في توفير تحديثات الأمان لـ Windows 7 فقط لعملاء الشركات الذين يدفعون مقابل الدعم وليس للمستخدمين الفرديين. هذا الخبر ليس مفاجئاً تماماً على الرغم من تواجد نظامWindows 7 على ما يقرب من 42.8٪ من أجهزة الكمبيوتر ، ويرفض معظم المستخدمين الترقية الى ويندوز10.


بشكل عام يعتبر نظام Windows 7 نجاحاً كبيراً لشركة Microsoft بعد ويندوز فيستا الذي تعرض لانتقادات كثيرة قبل ان يتم اصدار نظام التشغيل Windows 8 الذي لم رائعاً لبعض المستخدمين. وعلى الرغم من أن Windows 10 كان تحسناً كبيراً ، إلا أن نظام التشغيل الأحدث لشركة Microsoft جاء بحصته الخاصة من الأخطاء والمشكلات التي لا تزال تخيب العديد من المستخدمين. الان لدى المستخدمين سنة واحدة للانتقال من ويندوز7 الى ويندوز10

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات