يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Bottom Quick Settings للحصول على شريط إشعارات مميز جداً على هاتفك الاندرويد


تطبيق شريط المهام السريع Bottom Quick Sittings هذا التطبيق يمكنك من خلالة الحصول على شريط اضافي مشابة لشريط التحكم في اندرويد P للوصول السريع الى مجموعة المهام على هواتف الاندرويد من اسفل شاشة الهاتف. ستتيح لك المهام والإعدادات السفلية التي يوفرها التطبيق الى سحب لوحة إعداد سريعة من أسفل شاشة هاتفك والتحكم بالإعدادات مثل WiFi و Bluetooth و Flash والتحكم في سطوح الشاشة وغيرها الكثير بما في ذلك إضافة اختصارات إلى التطبيقات


مميزات تطبيق Bottom Quick Settings


الشيء المميز في هذا التطبيق هو انه يمكنك اضافة مجموعة كبيرة من الاعدادات بل حتى المواقع الالكترونية يمكنك إضافتها الى شريط المهام على اساس الوصول اليها بشكل سريع ، ايضاً يوفر التطبيق مجموعة من الاشكال والثيمات تحتوي على مجموعة من الالوان بامكانك الاختيار فيما بينها للحصول على شريط مهام متناسق مع الوان خلفية الشاشة و اللانشر المستخدم في الهاتف.


لديك خيارات للتعديل على عدد الايقونات وعددها وحجمها  كلها تستطيع التعديل عليها وحسب ما تريد في التطبيق. فاذا كنت ترغب بتجربة شريط مهام سريع جداً مشابة لشريط مهام اندرويد P ويظهر من اسفل شاشة الهاتف فتطبيق  Bottom Quick Sittings سيوفر لك ذلك مجاناً ويمكنك تحميلة عبر الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Bottom Quick Settings

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات