يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات اندرويد لعام 2019 للحصول على اقصى إستفادة من هاتفك


وصل مجموع عدد التطبيقات في متجر Google Play إلى حوالي 2.5 مليون بحلول كانون الأول 2018.هناك العديد من تطبيقات المتعددة التي لها نفس الوظائف.لذا ، بدلاً من تجربة كل التطبيقات أو البحث عن أفضل تطبيقات الاندرويد ، وفرنا لك وقت البحث والتجربة من خلال تجميع هذه القائمة من أفضل تطبيقات المجانية والمدفوعة لعام 2019.


افضل 5 تطبيقات اندرويد لسنة 2019 ستوفر لهاتفك مزايا رهيبة

1- تطبيق Nova Launcher


تطبيق Nova Launcher هو واحد من أفضل تطبيقات اللانشر التي تعمل على متجر Play لسنوات عديدة. يتميز هذا اللانشر بالسلاسة والسرعة وخفة الوزن ويأتي مع الكثير من التخصيصات. هناك العديد من حزم الرموز " الايقونات " المتاحة في متجر Google Play لتغيير مظهره. يدعم Nova Launcher تخصيص درج التطبيقات ، ويحتوي على شارات إشعارات ، وتخصيص للحافظات والأيقونات ، وحزم حول اثنتي عشرة من الإيماءات لسهولة التنقل. يمكن تحميل تطبيق نوفا لانشر مجاناً من هنا.


2- تطبيق WPS Office


WPS هو تطبيق الاوفيس وقارئ لملفات الاوفيس مجاني بميزات شاملة ، وهو شبية بتطبيق مايكروسوفت اوفيس ومتوافق تماماً مع Microsoft Word و Excel و Powerpoint ويدمج ملفات PDF والعروض التقديمية وجداول البيانات والمذكرات ومستندات Google وما إلى ذلك.

يأتي التطبيق مع محول PDF مجاني ، قارئ ، محرر ، مع قدرات مشاركة الملفات ، يدعم وضع النوافذ المتعددة ، تشفير البيانات ، إلخ. وهو سهل الاستخدام وسهل الاستخدام ، ويمكنك أيضاً الاتصال بـ Cloud Drive تلقائياً حفظ المستندات الخاصة بك إلى النظام الأساسي السحابية. وعموما ، فهو واحد من أفضل تطبيقات المكتب ويمكن تحميلة من هنا.



3- تطبيق ES File Explorer


ES File Explorer هو واحد من افضل تطبيقات ادارة ملفات الاندرويد الشهيرة الذي يقدم كل الميزات الضرورية ، ويأتي مع Space Analyzer لمساعدتك على تحرير مساحة على جهازك. إن مشاركة الوسائط مع مستخدمي ES File Explorer الآخرين عبر WiFi أمر سهل. كما يأتي ES File Manager أيضاً مع مدير التطبيقات حيث يمكنك إزالة التطبيقات /  او عمل النسخ الاحتياطي.

يمكنك ايضاً إلغاء تثبيت تطبيقات النظام لكنك ستحتاج الى امتيازات الروت. تعمل ميزة "Root Explorer" على إلغاء قفل الكثير من الوظائف للأجهزة التي تحتوي على روت. ومع ذلك ، يعرض التطبيق الكثير من الإعلانات ويمكنك الاطلاع بشكل اكبر عن التطبيق وتحميلة من هنا.


4- تطبيق Xender


Xender هو أحد تطبيقات الاندرويد الأساسية التي يجب أن يتواجد على جهازك. فهو يوفر عليك متاعب حمل كابل بيانات USB الخاص بك لتبادل الملفات مع الكمبيوتر حيث لا يلزم وجود برنامج للكمبيوتر الشخصي لإرسال أو استقبال الملفات. بالاضافة على ذلك فان Xender أسرع مئة مرة من البلوتوث لنقل الملفات بين أي جهاز ، وذلك بفضل كونه نظاماَ متعدد المنصات. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


5- تطبيق Unified Remote


يعتبر تطبيق Unified Remote أحد اهم التطبيقات للتحكم في جهاز الكمبيوتر عن طريق جهاز الاندرويد. يستخدم Bluetooth أو Wifi للتحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر ويأتي محمل بشكل مسبق بأكثر من 90 برنامجًا شائعاً ويدعم Windows و Linux و Mac ، ويتطلب تثبيت برنامج خادم.

باستخدام Unified Remote ، يمكنك تنبيه الكمبيوتر عن بُعد من وضع السكون باستخدام ميزة "Wake on LAN" الخاصة به. تتوفر جميع الميزات الضرورية لهذا التطبيق الأفضل لعام 2019 مثل النسخ المطابق للشاشة ولوحة المفاتيح والماوس وأجهزة التحكم في مشغل الوسائط وما إلى ذلك داخل هذا التطبيق. يمكنك حتى استخدامها للتحكم في Raspberry Pi أو Arduino Yun. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView