يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحميل لعبة ببجي موبايل اصدار Lite للهواتف الضعيفة والمتوسطة الاداء


لعبة ببجي موبايل الاصدار الخفيف للهواتف الضعيفة والمتوسطة PUBG MOBILE LITE هي نسخة من لعبة PUBG Mobile الأسطورية، وقد تم إصدارها خصيصاً للهواتف ذات الموارد القليلة. وهي تعمل بتوافق مع عدد أكبر من إصدارات أندرويد (4.0.3 أو النسخ ألأحدث) بفضل حجمها الصغير، وهذا يعني أنه قد صار بإمكان عدد أكبر من الأجهزة تجربة العالم المذهل للعبة بابجي موبايل.


تحميل ببجي موبايل لايت PUBG MOBILE LITE للهواتف الضعيفة


تمتلك اللعبة PUBG MOBILE LITE نفس طريقة لعب اللعبة الاصلية بوبجي موبايل حيث عليك القتال من أجل البقاء ضمن بيئة مغلقة إلى أن يبقى هناك لاعب واحد في الميدان ويكون هو الفائز ونفس الامر ينطبق على الفريق الواحد. تحتوي اللعبة على الكثير من الأسلحة، المركبات، والمعدات التي يمكنك استعمالها لمواجهة لاعبين آخرين والتخلص منهم لتكون أنت الناجي الوحيد في هذه المعركة.

في هذة النسخة الصغيرة من PUBG Mobile يسمح لك باللعب ضمن تجمع عدده لا يتجاوز الأربعين لاعبا، إلا أنها قد حافطت على جوهر اللعبة الأصلية من اسلحة وسيارات ومعدات كما أنها تتوفر على أعلى جودة رسوميات جيدة بالنسبة لتطبيق خفيف. لعبة ببجي موبايل لايت لعبة مذهلة وقد عملت على جلب كل ألق لعبة ببجي موبايل التي تحتاج الى اجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي كبيرة إلى أجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي أقل. اللعبة متوفرة مجاناً ويمكن تحميلها من الرابط التالي:

تحميل لعبة PUBG MOBILE LITE

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات