يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات لمونتاج وتحرير الفيديو مجانية للاندرويد


على الرغم من وجود عدد كبير من برامج تحرير الفيديو المتوفرة للكمبيوتر ، إلا أن تطبيقات تحرير الفيديو المجانية للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ليست أقل شأناًمنها. فهي مريحة للعمل مع مجموعة من الميزات المدهشة. هنا  وفي هذا الموضوع ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات لتحرير الفيديو للاندرويد. مع هذة التطبيقات ، يمكنك ترتيب وتحرير وعمل مونتاج فيديو إحترافي.


5 تطبيقات لمونتاج وتحرير الفيديو للأندرويد


1- تطبيق filmorago محررالفيديو المجاني


تطبيق FilmoraGo هو تطبيق غني عن التعريف سقدم ميزة  تحرير الفيديو للاندرويد. يمكن تنفيذ جميع الوظائف الأساسية مثل التشذيب ، القص ، وإضافة الموضوعات ، والموسيقى ، وما إلى ذلك بسهولة. يمكنك أيضاً إنشاء مقاطع فيديو مربعة "1: 1" لمقاطع الفيديو على Instagram ، و "16: 9" على Youtube ، وإنشاء مقاطع فيديو عكسية ، وإضافة انتقالات ، وحركة بطيئة ، ونص ، وما إلى ذلك ، لتجميل الفيديو الخاص بك. يمكنك تجربة التطبيق وتحميلة من هنا.


2- تطبيق Adobe Premiere Clip‏


يتيح لك تطبيق Adobe Premiere Clip تحرير أي فيديو مباشرة من هاتفك الاندرويد بسرعة. أفضل ميزة في التطبيق هي القدرة التلقائية على إنشاء الفيديو ، بمعنى أنه يمكن للتطبيق إنشاء مقاطع فيديو تلقائياً مع أي صور أو مقاطع تختارها. بالاضافة الى ذلك ، يمكنك أيضاً إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام وظائف تعديل الفيديو المتعددة مثل القطع والتشذيب وإضافة التحولات والموسيقى والفلاتر والتأثيرات وغيرها. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.



3- تطبيق KineMaster محرر الفيديو الاحترافي


تطبيق KineMaster هو تطبيق تحرير الفيديو بشكل احترافي للاندرويد. يستعمل التطبيق اكثر صانعي المحتوى على اليوتيوب كونة يقدم مستويات رائعة من التحكم في عملية التحرير لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بسرعة. يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الانتقال بين أجزاء الفيديو ، أو إدراج كتل النصوص أو الترجمات المصاحبة. في النسخة  المجانية لا يمكن الوصول إلى إزالة العلامة المائية والوصول الكامل إلى كافة مميزات التطبيق إلا في حالة شراء الإصدار الاحترافي للتطبيق. لكنك ستجد معظم الوظائف في الإصدار المجاني والذي يمكنك تحميلة من هنا.


4- تطبيق Magisto محرر وصانع الفيديو من الصور والاغاني


Magisto هو تطبيق رائع لتحرير الفيديو لأولئك الذين ليس لديهم خبرة في برامج تحرير الفيديو. فهو يجمع بين مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والنص وتأثيرات الفيديو وفلاتر الفيديو لمساعدتك في إنشاء فيديو ممتاز وبسهولة بدون بذل الكثير من الجهد. ما عليك سوى اختيار مقطع فيديو واحد أو أكثر وأغنية للموسيقى التصويرية وسيعمل التطبيق بشكل تلقائي على إنشاء فيديو في غضون بضع دقائق. لتحميل التطبيق من هنا.


5- تطبيق Movie Maker Filmmaker


تطبيق Movie Maker Filmmaker محرر فيديو جيد آخر يستحق أن يكون على هذه القائمة من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد. يأتي التطبيق مجاني بنسبة 100٪ مع أدوات تحرير الفيديو التي يسهل التعامل معها. يوفر التطبيق وسيلة فعالة لصنع ومونتاج الفيديو بشكل احترافي يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات