أخر الاخبار

لوحة المفاتيح Gboard الآن ستساعدك بالحصول على صورة GIF مثالية أو رموز تعبيرية أو ملصق اثناء الكتابة


تعمل شركة Google على جعل لوحة المفاتيح الخاصة بها Gboard أكثر فائدة من أي وقت مضى. هذه المرة مع القليل من المساعدة. الآن  بدلاً من اجراء خطوات البحث يدوياً عن GIF المثالي أو الرموز التعبيرية أو الملصقات التي ستحتاجها اثناء استخدام لوحة المفاتيح في الكتابة ، ستوصي Gboard بهذة العناصر المرئية المضمونة لإضفاء الحيوية على محادثاتك ولتسهيل السرعة في الكتابة.


لوحة مفاتيح جوجل " جي بورد " تقترح الملصقات والصور اثناء الكتابة


أصبحت ملفات GIF والرموز التعبيرية والملصقات جزءاً أساسياً من التخاطب عبر الإنترنت. فالكثير من المستخدمين يستخدمون صور GIF اثناء الكتابة ، والبقية الاخرون يفضلون إضافة رموز تعبيرية أو ملصقات على رسائلهم لإضافة لمسة شخصية. لكن تكمن المشكلة في العثور على واحدة من مجموعة كبيرة من الصور والملصقات


من المفترض أن يكون هذا الأمر مشكلة أقل بالنسبة لمستخدمي لوحة مفاتيح جوجل Gboard في المستقبل ، نظراً لأن Google وضعت ميزة اقتراح الملصقات والصور في لوحة مفاتيح " جي بورد " وكما هو موضح بالتفصيل في "الكلمة الرئيسية للشركة في حسابها على تويتر: "ستستخدم Gboard AI لاقتراح رسومات GIF والرموز التعبيرية والملصقات ذات الصلة بمحادثتك".


طريقة الاستخدام هي استخدام الكتابة في لوحة المفاتيح جي بورد وعندما يميز Gboard فرصة لإضافة صورة GIF أو رمز تعبيري أو ملصق ، فسيومض رمز GIF. عند الضغط عليها ستظهر لك مجموعة من صور GIF و emojis والملصقات التي تعتقد Google أنها مناسبة للمحادثة.