يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Es File Explorer افضل مدير ملفات للاندرويد 2019


افضل مدير لملفات للاندرويد هو مايبحث عنة كل مستخدمي هذا النظام. ويعتبر Es File Explorer واحد من افضل التطبيقات المختصة بادارة ملفات الهاتف ويستخدمة 180 مليون مستخدم كونه متوافق مع جميع الاجهزة بمختلف الانظمة ومجاني. ان تحميل تطبيق Es File Explorer سيساعدك في اداة ملفاتك المتوفرة في هاتفك بطريقة سهلة ومبسطة


تنزيل تطبيق Es File Explorer لادارة ملفات الاندرويد 2019


تنزيل مدير الملفات Es File Explorer الذي سيقدم مجموعة مزايا اولها ادارة ملفات التخزين الخاصة بالهاتف حيث ستجد في واجهة التطبيق كل الملفات المخزنة في هاتفك مقسمة حسب كل قسم " الصور ، الفيديو ، الوثائق ، الصوت ....الخ". بالاضافة الى اداة تحليل التخزين التي ستعطيك معلومات شاملة عن الملفات المكررة والملفات الكبيرة مع امكانية مسحها لتوفير المساحة في هاتفك.


ايضاً ستجد في قسم ادوات مجموعة ادوات مهمة لادارة التحميلات وملفات النظام والمساحة والموسيقى مع منظف الملفات ويمتلك التطبيق مزايا اضافية ويقوم ايضاً بعرض الملفات على الواجهة الرئيسية تستطيع حذف ماتريد من خلال نفس التطبيق لتوفير المساحة. كذلك يدعم تطبيق Es File Explorer الخدمات السحابية مثل جوجل درايف وغيرها والعديد من المزايا التي ستجدها بعد تحميلك للتطبيق من الرابط التالي:

رابط تحميل Es File Explorer

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات