يتم التشغيل بواسطة Blogger.

واتساب تستعد لإطلاق مزايا جديدة لتحسين تجربة التطبيق للمستخدمين


تعمل واتساب حالياً على ثلاث ميزات جديدة لتحسين الدردشة والإشعارات لمستخدميها. كما أفادت المصادر فإن هناك العديد من المزايا الجديدة التي جاء بها برنامج الواتساب منها وضع "Vacation and Silent" او " وضع العطلة والصامت" الجديد سيمكنك من الاستمتاع بعطلة خالية من التشتت وتجاهل الإشعارات التي لا تهتم بها. هنا وفي هذا الموضوع سنتطرق الى ماسيتم طرحة قريباً من تحديثات لتطبيق الواتساب



1- وضع العطلة أو Vacation Mode


سيحافظ "وضع الإجازة" على حفظ الدردشات في الأرشيف إلى أن يتم تعطيلها. هذا يعني أنك لن تتلقى هذه الإشعارات المزعجة مرة أخرى ، كما وأنها ستساعدك في الهروب من الدردشات الجماعية دون مغادرة المجموعة. سيكون هناك خيار إشعار رسالة معاينة منفصلة متوفرة من خلال التطبيق.

2- وضع الصامت Silent Mode

يخطط تطبيق WhatsApp لإصدار "الوضع الصامت"الذي سيمنع شارة رمز التطبيق من عرض إشعارات الرسائل غير المقروءة والمحتوى من الدردشات التي تم تجاهلها. بالنسبة لكل شخص يكره تلك النقاط الحمراء على شاشة واتساب الرئيسية ويجد صعوبة في تجاهلها ، فإن الوضع الصامت سيكون نعمة!


3- الحسابات المرتبطة Linked Accounts


على الرغم من أن الهدف الدقيق وراء هذه الميزة غير واضح في الوقت الحالي ، إلا أنه يجري التكهن بأن الحسابات المرتبطة ستسمح لك بمشاركة الحالة عبر تطبيقات مملوكة لـ Facebook مثل Instagram و Facebook stories. يمكن أن يساعد أيضاً في المشاركة لأغراض استرداد كلمة المرور.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات