يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف يمكنك نسخ هاتفك ونقل البيانات الى هاتف اخر


يعد فقدان هاتفك أحد أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث لك. جميع جهات اتصالك ، أو الرسائل التي أرسلتها ، أو الصور التي التقطتها ، أو التقدم الذي أحرزته في لعبتك المفضلة كلها ستذهب لأنك فقدت هاتفك. قد لا يكفي حتى الحصول على هاتف جديد للتعويض عن فقدان هاتفك القديم ، ولكن هناك طرق يمكنك من خلالها استرداد الكثير من بياناتك إذا اتخذت الخطوات اللازمة. يمكنك أيضاً نقل المعلومات من هاتفك الحالي إلى هاتفك الجديد عن طريق القيام بالخطوات التالية.


اولاً: طريقة نسخ ونقل البيانات بين هواتف الاندرويد

كل ما عليك القيام به هو أن يكون لديك تطبيق يسمى CLONEit مثبت على جهاز Android الخاص بك ، ومن خلال الاستفادة من هذه الأداة ، يمكنك استنساخ جهازك وجميع البيانات الموجودة فيه. إذا كان هذا شيئًا تود أن تتعلم كيفية القيام به ، فألق نظرة فاحصة على الخطوات الواردة أدناه:

1- أول ما عليك القيام به هو عمل نسخة للهاتف.

 2- الخطوة التالية ستحتاج إلى تشغيل التطبيق على كلا الهاتفين سيكون لديك خياران يسمى المرسل والمتلقي.

 3- على الجهاز الذي تريد استنساخه ، سيكون عليك النقر على الخيار الذي يسمى "المرسل". سوف تحتاج إلى النقر على جهاز الاستقبال على الجهاز الذي سيتم استنساخه.

 4- بعد القيام بالخطوات المذكورة أعلاه ، ستبدأ عملية الفحص وسيتم التعرف على الجهاز بواسطتك وسيتم عرض جهازك على شاشتك.

5- بعد إقران أجهزتك بنجاح ، سيتم تنشيط نقطة اتصال wifi على أجهزتك على كلا الجهازين. سيكون نقل البيانات خلال دقائق معدودة ، وسيتم نقل جميع بياناتك إلى جهاز Android الآخر.


ثانياً: طريقة نسخ ونقل البيانات باستخدام برنامج Dr. Fone-Switch

يمكنك استخدام هذا البرنامج لاستنساخ هاتفك الايفون او الاندرويد إلى آخر كذلك. سنقوم بإدراج الخطوات التي ستتخذها لاستخدام البرنامج لاستنساخ هاتف اندرويد إلى آخر.


1- أول شيء عليك القيام به هوتثبيت Dr. Fone-Switch على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل أجهزة Android الخاصة بك إلى النظام.
2- في الخيارات المدرجة ، ستجد خياراً يسمى "Switch" والذي سيكشف الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والمتصلة بجهاز الكمبيوتر.
3- حدد أنواع البيانات التي ترغب في نقلها هنا.
4- انقر على "بدء النقل" لجعل الأداة تبدأ في نقل البيانات إلى الجهاز الآخر.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات