يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Edge Gestures لتخصيص الهاتف و إختصار المهام بخطوة واحدة


اصبحت تطبيقات الاندرويد اكثر تطوراً. في السابق لم يكن متجر بلي ستور يحتوي على تطبيقات تخصيص الهاتف وإن وجدت فليس بالمزايا التي توفرها التطبيقات الحديثة. اليوم سنتطرق الى تطبيق يساعدك في تخصيص هاتفك من خلال الشاشة للوصول الى بعض الاوامر ويختصر الخطوات الكثيرة التي تجريها على شاشة الهاتف بخطوة واحدة فقط.


تحميل تطبيق Edge Gestures


تطبيق تخصيص الشاشة Edge Gestures يمكنك مع هذا التطبيق تخصيص حواف شاشة الهاتف للوصول الى مجموعة المهام التي تحددها والمتوفرة من خلال التطبيق.


الواجهة الخاصة بالتطبيق مقسم الى ثلاثة اقسام Left ، Right ، Bottom كل ماعليك فعلة هو تفعيل هذة الازرار بالبداية ومن ثم تبدأ بتخصيصها حيث يعطيك التطبيق امكانية لتخصيص حواف الشاشة من خلال السحب او الضغط المطول او النقر لمرتين او ثلاث مرات للوصول الى مجموعة مهام بشكل سريع من شاشة هاتفك الاندرويد.

وتستطيع من خلال التطبيق إضافة زر على شاشة الهاتف أيضا للوصول الى بعض التطبيقات والمهام ويمكنك اضافة هذا الزر على يمين ويسار واسفل شاشة هاتفك واختيار ماتريد الوصول الية من خلال نفس التطبيق.. سيوفر لك Edge Gestures افضل الأدوات لتخصيص هاتفك الاندرويد وحسب ماتريد كما وان التطبيق متوفر مجاناً ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Edge Gestures

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView