يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Button Mapper لتخصيص ازرار الهاتف المادية لأداء مهام جديدة

يقدم تطبيق Button Mapper تجربة جديدة وذكية تمكنك من تخصيص ازار هاتفك الاندرويد المادية لاداء مهام جديدة على الهاتف ، حيث يمكن للمستخدم إعادة تعيين وظيفة أي زر من أزرار هاتفة و حسب حاجته واستخداماته للوظائف المتوفرة في التطبيق وحسب نوع النقرة. يعتبر التطبيق واحد من افضل تطبيقات تخصيص الهاتف وسنتعرف في هذا الموضوع حول طريقة عمل التطبيق.


تحميل تطبيق Button Mapper لتخصيص ازرار الهاتف والحصول على وظائف جديدة

يوفر Button Mapper تجربة رائعة لتخصيص الازرار المادية في هاتفك الاندرويد للوصول الى بعض المهام واختصارها بضغطة واحدة. بعد تحميل وفتح التطبيق تحتاج الى إعطاء الصلاحية للتطبيق للعمل في الهاتف وبعدهااضغط على الثلاث نقاط في اعلى يمين الشاشة ومن ثم تحدد " بدء/ إيقاف الخدمة".


واجهة التطبيق تدعم مجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية بشكل كامل ومنها يمكنك تخصيص زر رفع وخفض الصوت ، او زر سماعة الهاتف من خلال اختيار مهام لضغطة او ضغطتين او ضغطة مطولة على نفس الزر للوصول الى مجموعة الأمور المتاحة



يمكنك الوصول الى الاشعارات ، تقسيم الشاشة ، اغلاق الهاتف ، تشغيل الواي - فاي ، ومجموعة اومر أخرى كلها يمكنك تخصيصها مع هذا التطبيق.تطبيق Button Mapper واحد من افضل التطبيقات المهمة التي ستساعدك في تخصيص هاتفك الاندرويد ولتحميل التطبيق من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Button Mapper

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات