يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية بشكل سريع عن طريق الهاتف


إن اكتساب مهارات اللغة الإنجليزية في الكتابة والمحادثة أمر ضروري لتحقيق النجاح في حياتك المهنية. لكن معظم الناس يعانون من أجل تعلم اللغة الإنجليزية والمفردات بشكل فعال. قد تواجه مشاكل في الحصول على كلمات جديدة ، تذكر الكلمات التي تعلمتها للتو. إذا كنت غير قادر على التسجيل في فصل دراسي أو تجد صعوبة في تخصيص وقت للتعلم ، يمكن أن تساعدك تطبيقات الهواتف للـ Android و iPhone على تعلم اللغة الإنجليزية وتقوية المفردات من الصفر وبشكل مبسط وسريع.

5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر وبشكل سريع

1- تطبيق دوولينجو Duolingo : تعلم اللغات مجاناً


إذا كنت ترغب في تعلم لغة من البداية ، فيجب أن يكون Duolingo هو خيارك الأول. اختر اللغة المستهدفة ولغتك الأصلية للبدء. اختر هدفك اليومي واختر ما إذا كنت تريد البدء من البداية أو خذ اختبار تحديد المستوى لتقييم مهاراتك اللغوية. كل درس في Duolingo يتكون من عدة وحدات.

يجب عليك التحرك من خلال المواد بالتتابع وإلغاء قفل الأقسام للتقدم. تتحول الوحدات النمطية المكتملة بالكامل إلى اللون الذهبي والأقسام التي بدأت للتو في الظهور بلون مع شريط تقدم تحتها. كل وحدة لديها أنواع مختلفة من التمارين. تعرض معظم الدروس أسئلة بالصور ، وتمارين الترجمة ، وتمارين الاستماع والكتابة ، وأسئلة الاختيار من متعدد.

في بعض الدروس ، يجب عليك الاستماع إلى جملة والكتابة باللغة الهدف. يطلب منك الآخرون ترجمة جملة مكتوبة إلى اللغة الهدف والعكس. Duolingo يظهر لك أيضا وحدة من أضعف الكلمات الخاصة بك. يمكنك تعزيز هذه الكلمات ومراجعتها في أي وقت. اخيراً التطبيق متاح للاندرويد ويمكن تحميلة من هنا. وللايفون من هنا.


2- تطبيق Hello English: طريقة شاملة لتعلم اللغة الإنجليزية


Hello English هي حزمة متكاملة في تعلم اللغة الإنجليزية وتحسين مهاراتك. وهو يغطي جميع جوانب تعلم اللغة ، بما في ذلك القواعد اللغوية ، والهجاء ، والمفردات ، والمهارات المنطوقة ، ومهارات القراءة. في البداية ، اختر لغتك الأم وأجري اختباراً قصيراً لتقييم إجادتك للغة الإنجليزية. سيقترح التطبيق بعد ذلك درساً يناسبك.

هناك 475 دروس تفاعلية مع مستوى الصعوبة المتزايد. دروس المبتدئين مجانية. كلما تقدمت مع كل مستوى ، ستبدأ في كسب العملات. استخدم هذه العملات لإلغاء قفل المزيد من الدروس. في المناطق ذات الاتصال البسيط بالإنترنت ، يمكنك تنزيل الدروس للاستخدام في وضع عدم الاتصال.

تتميز علامة التبويب Practice بألعاب تفاعلية. يمكنك التدرب على الأخبار والمقالات والصوت ومقاطع الفيديو والمزيد. كل إتمام ناجح للعبة يكافئك بالعملات المعدنية. إذا كنت مشتركاً في هذا التطبيق ، يمكنك التعرف على جميع الدروس ، وإلغاء قفل خريطة الذاكرة لمراجعة الكلمات التي تعلمتها ، وإجراء مناقشة فردية مع المدرسين. يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد. وللايفون.


3- تطبيق Beelinguapp


يستخدم تطبيق Beelinguapp الكتب الصوتية لمساعدتك على تعلم لغات مختلفة. التطبيق سهل الاستخدام. حدد رواية باللغة التي تريد تعلمها وقراءة النص بلغتك معها. للمساعدة في تعلم اللغة ، يمكنك أيضاً إضافة كلمات إلى ملفك وقراءة الأخبار بلغتك الأصلية وترجمتها إلى اللغة المستهدفة وأكثر من ذلك.

يمكنك حتى تعلم اللغة من خلال متابعة الراوي للكتب الصوتية مع الرسوم المتحركة على غرار التصميم الكاريوكي لمعرفة بالضبط ما يقولونه. يقدم الإصدار المتميز من التطبيق الكتب المسموعة غير المتصلة بالإنترنت ، والنصوص الجديدة كل أسبوع ، ويمكن أن يترجم الكلمات الفردية من المسرد. لتحميل التطبيق للاندرويد  |  للايفون.

4- تطبيق Flowlingo : تعلم اللغة باستخدام الأخبار والكتب ومقاطع الفيديو


يستخدم Flowlingo طرق حديثة لمساعدتك على تعلم اللغة. ستجد علامات تبويب فردية لمواقع الويب ومقاطع الفيديو والموسيقى والكتب وأخرى للكلمات التي تتعلمها. بمجرد تحديد لغة مستهدفة ، سيظهر الكثير من المحتوى بتلك اللغة. على سبيل المثال ، يشتمل على روابط لمواقع ويب شهيرة من BuzzFeed و CNN و Wikipedia والمزيد.

عند قراءة كتاب ، حدد مستوى الصعوبة من Basic إلى Max. عند مشاهدة فيديو ، يمكنك الاستماع والقراءة مع تقدم الفيديو. يمكنك أيضاً النقر فوق الكلمات لإضافتها إلى البطاقات التعليمية لحفظها ومراجعتها لاحقاً. عند مراجعة الكلمات ، يعرض التطبيق صوراً لمساعدتك في تذكر الكلمات. يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد | للايفون.


5- تطبيق Knudge.me: تحسين المفردات بطريقة علمية


Knudge.me يساعدك على تعلم وتحسين المفردات الإنجليزية بطريقة فعالة وعلمية. التطبيق يعزز الذكاء الاصطناعي لتبسيط عملية التعلم. يقدم لك أنواعاً مختلفة من الدورات ، ووسائل المساعدة للوسائط المتعددة ، وألعاب الكلمات لمساعدتك على التفوق في المفردات. هناك دورات مثل الأفعال شبه الشائعة باللغة الإنجليزية ، والفرق بين الكلمات المربكة.

تكرر الأسئلة للتحقق مما إذا كنت قد تعلمت الكلمات أم لا. لكل سؤال تمت الإجابة عليه بشكل صحيح ، ستحصل على رصيد. كما تقدم Knudge.me اثنا عشر لعبة كلمات مختلفة تركز على تعزيز المفردات والقراءة وسرعة الكتابة. يمكنك حتى إنشاء تحد للعب تلك الألعاب مع أصدقائك. لتحميل التطبيق للاندرويد | للايفون.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات