يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف يمكنك تحويل هاتفك الاندرويد الى بوصلة لمعرفة الاتجاهات

لعل ابرز مميزات هواتف الاندرويد هي ميزة تخصيص الهاتف واضافة مجموعة من المزايا الجديدة من خلال التطبيقات. الان اصبح بامكانك تحويل هاتفك الاندرويد الى بوصلة لمعرفة الاتجاهات وبشكل سهل وبسيط جداً. فاذا لم يكن في هاتفك تطبيق للبوصلة مثبت مسبقاً مع النظام ، فإن متجر بلي ستور يحتوي على العديد من التطبيقات التي ستضيف ميزة البوصلة الى الهاتف. ومن بينها التطبيق الذي سنقدمة لك في هذا الموضوع

تحميل تطبيق البوصلة للأندرويد Smart Compass


تطبيق البوصلة  Smart Compass يمكنك من خلال هذا التطبيق تحويل هاتفك الاندرويد الى بوصلة لمعرفة الاتجاهات بطريقة سهلة وبدون الحاجة الى أجهزة قياس الاتجاهات. حيث إن طريقة الاستخدام سهلة جداً فمن خلال فتح التطبيق ستظهر امامك أداة البوصلة و يعتمد التطبيق بشكل اساسي على أجهزة الاستشعار المغناطيسي المتوفرة في الهواتف لتحديد الاتجاه الصحيح.


يحتوي Smart Compass على مجموعة أوضاع لعرض البوصلة يمكنك اختيارها ، من بينها عرض البوصلة باستخدام الكاميرة وعرض خرائط جوجل مع استخدام البوصلة لتحديد الاتجاه على حسب الخريطة ، وهناك أيضاً أوضاع عرض أخرى يمكنك اختيارها من خلال التطبيق. Smart Compass افضل تطبيق بوصلة متاح لهواتف الاندرويد ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Smart Compass

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات