يتم التشغيل بواسطة Blogger.

هذا الزر السري سيضيف لهاتفك ميزة رهيبة سارع بالحصول علية


إن إستخدام الهاتف بصورة مكثفة بكلتا اليدين يسبب التعب لليد خصوصاً الهواتف ذات الحجم الكبير التي لايمكن العمل عليها بيد واحدة. ومن هنا جائت فكرة تصميم بعض التطبيقات التي تساهم في التقليل من حمل الهاتف بيد واستخدامة باليد الثانية وجعل التحكم بيد واحدة. وعلى هذا الاساس سنتطرق اليوم الى تطبيق Reachability Cursor والذي يشبة في عملة الماوس الموجود في الكمبيوتر لكن سيكون داخل شاشة الهاتف.


كيف يمكنك إضافة زر الفأرة "ماوس" الى هاتفك الاندرويد


مع تطبيق Reachability Cursor يمكنك إضافة ماوس ضاهري على شاشة الهاتف للتحكم بشكل كامل بهاتفك الاندرويد وتصفح وفتح واغلاق التطبيقات والألعاب بمكان واحد على شاشة الهاتف بدلاً من استخدام وتحريك اصبعك على كل زوايا الهاتف.

طريقة الاستخدام وبعد فتح التطبيق كل ما عليك فعلة هو تفعيل عمل التطبيق في الهاتف حيث لديك إمكانية تخصيص وتحديد زوايا الشاشة اما عن طريقة الجهة اليمنى واليسرى او من خلال وسط الشاشة.



بعد التفعيل سيبقى التطبيق يعمل في خلفية الهاتف ويمكنك تشغيل الماوس من خلال السحب على  اطراف شاشة الهاتف. سيساهم هذا التطبيق كثيراً في في تبسيط إستعمال هاتفك الاندرويد بيد واحدة خصوصاً للهواتف ذات الحجم الكبير كما وأنه متوفر بشكل مجاني ويمكنك تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Reachability Cursor

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات