يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Halomoji Keyboard افضل كيبورد للاندرويد مع رموز تعبيرية متحركة


واحدة من افضل مزايا نظام الاندرويد هو امكانية تخصيص لوحة المفاتيح مع امكانية الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث بدون اجبار المستخدم على استخدام لوحة المفاتيح الاساسية التي تأتي مع النظام. والشيئ الاجمل هو انه هناك خيارات واسعة لدى مستخدمي الهواتف حيث تتواجد الكثير من تطبيقات الكيبورد المجانية في متجر جوجل بلي ستور كل واحدة منها لها مميزات وخواص تختلف عن الاخرى. وفي هذا الموضوع نقدم تطبيق لوحة مفاتيح الاندرويد Halomoji - 3D Emoji Keyboard‏ الذي يعتبر افضل لوحة مفاتيح للاندرويد ثلاثية الابعاد مع رموز تعبيرية متحركة.


تحميل Halomoji - 3D Emoji Keyboard‏ افضل كيبورد للاندرويد



ليس فقط لوحة مفاتيح بل يوفر تطبيق Halomoji - 3D Emoji Keyboard ميزة اضافة التاثيرات على الصور والحصول على ايموجي بمؤثرات ثلاثية الابعاد يمكنك حفظها ومشاركتها عبر تطبيقات المحادثة مع الاصدقاء. يمكنك اضافة وجهك او وجة احد اصدقائك من خلال التطبيق ومنها ستحصل مباشرتاً على الايموجي من خلال التطبيق فبدلاً من الايموجي التقليدي الان يمكنك ان تستخدم وجهك كايموجي من خلال هذا التطبيق.

ايضاً يمكنك من خلال التطبيق ان تجعل الايموجي يغني من خلال اختيارك لبعض المقاطع الغنائية المتوفرة في التطبيق حيث فور تطبيق التاثير ستلاحظ ان الايموجي يقوم بالحركة والغناء. و
يوفر Halomoji كيبورد يمكنك استخدامة في هاتفك واضافة صورك واستخدام الايموجي مباشرتاً من نفس الكيبورد عبر تطبيقات المراسلة والمحادثة على هاتفك الاندرويد. تطبيق Halomoji متاح مجاناً ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات