يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف يمكنك تصميم لوجو احترافي مجاناً عن طريق الهاتف


لايمتلك كل الناس تلك المهارة المستخدمة في برامج الفوتوشوب والبرامج الاحترافية الاخرى الخاصة بالتصميم لصناعة وتصميم لوجو خاص بمشروعهم على الانترنت. اصبح اللوجو علامة فارقة يعرفة المستخدمين بالنسبة للشركات والمواقع والقنوات. وقد يلجأ البعض الى شراء خدمات مدفوعة لغرض تصميم لوجو احترافي جديد ولكن ليس لدى الكل المال. لذا في هذا الموضوع نقدم لك طريقة وخطوات تصميم لوجو بشكل مجاني عن طريق الهاتف.


تحميل تطبيق تصميم لوجو مجاني عن طريق الهاتف


يعتبر تطبيق DesignEvo-Logo-Maker واحد من افضل التطبيقات المتخصصة في صناعة اللوجو.  سيوفر لك هذا التطبيق امكانية الحصول على اكثر من 3500 لوجو احترافي قابل للتعديل مع امكانية التعديل الشامل على اللوجو من ناحية الشكل واللون كل هذا بشكل مجاني.


يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام مقسمة الى مجموعة اقسام كل ماعليك فعلة هو اختيار اللوجو الذي تريد التعديل علية. ومنة يمكنك ان تقوم بتحريك وتغيير الشكل مع تغيير الالوان حيث يوفر لك التطبيق امكانية التغيير بشكل كامل لتجنب تشابة اللوجو المعدل مع اللوجو الاصلي.

يمكن كذلك تغيير الكتابة واضافة الاسم الخاص بموقعك او قناتك على اليوتيوب ويوفر التطبيق اكثر من 100 خط مجاني يمكنك الاختيار فيما بينها للوصول الى افضل لوجو احترافي ومجاني من خلال التطبيق. تطبيق DesignEvo -Logo Maker متوفر بشكل مجاني ويمكنك تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق DesignEvo -Logo Maker  للاندرويد للايفون

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات