يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 10 تطبيقات لمشاهدة الافلام مجاناً على الهاتف وبشكل قانوني


مع تزايد استخدام الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، تغيرت طرق مشاهدة الافلام والمسلسلات. لقد ذهبت الأيام التي كان الجميع يتسرع فيها إلى أجهزة التلفزيون الخاصة بهم لمشاهدة الفيلم المفضل أو البرنامج التلفزيوني المفضل. الآن الكثير منا يفضل مشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت ، وهناك العديد من التطبيقات حيث يمكنك الحصول على الجرعة اليومية من الافلام - في أي وقت وفي أي مكان.

الأمر الاخر هو كما خدمات البث المباشر للفيديو مثل Netflix و Hulu و Amazon Prime Video قد زادت أيضاً من شعبية تطبيقات ومحتويات بث الفيديو عبر الإنترنت. لكنها خدمات مدفوعة الثمن ، وليس الجميع يود أن ينفق المال مقابل المشاهدة. ولهذا السبب نضع بين يديك قائمة بأفضل تطبيقات نظامي iOS و Android لمشاهدة الافلام بشكل مجاني.


10 تطبيقات لمشاهدة الافلام والبرامج التلفزيونية بشكل مجاني وقانوني

1- Crackle - Free TV & Movies


تمتلك شركة سوني تطبيق مجاني بأسم Crackle يقدم مجموعة ممتازة من البرامج التلفزيونية والأفلام التي يمكن أن يتم بثها مجاناً. أفضل جزء في التطبيق هو أنه لا يتطلب منك الاشتراك في مشاهدة الفيديو. ومع ذلك ، إذا اخترت الاشتراك ، فإنه سيتيح لك تتبع مشاهدة الأفلام. يشغل تطبيق Crackle مقاطع الفيديو بصوت عالي الجودة ، ولكنك ستحتاج إلى اتصال جيد بالإنترنت لتجربة غير منقطعة. يحتوي هذا التطبيق المجاني على مجموعة واسعة من الأفلام والعروض التلفزيونية تتراوح من الدراما والحركة والإثارة ، وما إلى ذلك. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


2- Tubi TV - Free Movies & TV


تطبيق TubiTV هو الآخر مجاني يستضيف مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية. يتم تصنيف المحتوى جيداً إلى أنواع مختلفة ، ويعمل خيار البحث بكفاءة تامة. يوفرالتطبيق ترجمات مصاحبة لجميع مقاطع الفيديو ، ويتيح لك إعادة توجيه المسار أو ترجيعه لمدة 15 ثانية والقفل في الوضع الأفقي للحصول على تجربة مشاهدة أفضل. بالنسبة إلى جودة الصوت والفيديو ، فهي ذات جودة عالية ومعدل البث لائق جداً. يحتوي التطبيق على اعلانات ويمكن تحميلة من هنا.


3- Popcornflix


Popcornflix تطبيق مجاني مكرس بالكامل لعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية مجاناً. لديه واجهة تتميز بعرض عدة أنواع من الأفلام ويعتبر افضل بديل لـ Netflix. يمكنك البحث عن الافلام ومشاهدتها بشكل مجاني لكن التطبيق غير متاح لكل دول العالم. يمكنك تجربة التطبيق من هنا.


4- Viewster – Anime & Fandom TV‏


تطبيق Viewster هو الآخر مجاني وقانوني يمكنك استخدامه لمشاهدة أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو. سواء كانت أفلاماً أو برامج تلفزيونية أو أفلاماً وثائقية أو أخباراً أو رسوماً متحركة أو حتى مقاطع مضحكة. يمكنك ترك تعليقات على كل مقطع فيديو مثل YouTube تماماً ، بل وإضافة رد فعل مماثل لوجهات رد فعل Facebook. في الزاوية العلوية اليمنى من مشغل الوسائط ، ستجد خيار إعدادات لتغيير جودة البث والصوت والترجمات. يتيح لك Viewster الاحتفاظ بقائمة مقاطع الفيديو التي ترغب في مشاهدتها وخيارات المشاركة السهلة لمشاركة المحتوى مع الآخرين. يمكنك التحميل من هنا.


5- SnagFilms - Watch Free Movies


اذا كنت مهتماً بالأفلام الوثائقية والأفلام الكلاسيكية فتطبيق Snagfilms هو أفضل تطبيق مناسب لمشاهدة هذا المحتوى. فهو يحتوي على مقاطع فيديو حول موضوعات مثل الدراما والاطفال والعائلة وتاريخ العالم والحياة البرية والبيئة وما إلى ذلك. وقد يخيب ظنك إذا كنت تبحث عن بعض المسلسلات التلفزيونية وأحدث الأفلام ، ولكن إذا كانت الأفلام الكلاسيكية النادرة هي الشيء الخاص بك ، فإن Snagfilms خيار جيد. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


6- Hotstar


تطبيق Hotstar هو تطبيق يتيح لك مشاهدة أفلام Bollywood مجاناً عبر الإنترنت. يحتوي على أكبر مجموعة من الأفلام الهندية المجانية. أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى تسجيل الدخول لمشاهدة الافلام على التطبيق. يحتوي التطبيق ايضاً على محتوى مدفوع وسيتعين عليك البحث عن الصور المصغرة التي لا تحتوي على كلمة "ممتازة" - فهي مجانية! يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


7- Yidio: TV Show & Movie Guide


تطبيق Yidio تطبيق مجاني  يجلب لك المحتوى من مصادر البث التلفزيوني القانونية والمجانية. هناك قسم كامل بعنوان "الأفلام المجانية" و "البرامج التلفزيونية المجانية" يمكنك مشاهدة المحتوى المجاني من خلال هذة الاقسام. يمكنك تحمي ل التطبيق بالضغط هنا.


8- Pluto TV - It’s Free TV


يبدو تطبيق بلوتو TV أكثر شبهاً بالتلفزيون العادي مع قنواته المتعددة. هناك أقسام منفصلة للبث المباشر على التلفزيون حيث يمكنك التنقل عبر القنوات على الفور وقسم العروض التلفزيونية والأفلام حيث تحصل على مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو. تعمل القنوات التلفزيونية مباشرتاً حتى بدون اشتراك ويمكنك اختيار أي قناة للمشاهدة بشكل مباشر حول مواضيع مختلفة مثل السفر ، والطعام ، والموسيقى ، ونمط الحياة ، والحيوانات ، والخيال العلمي ، وما إلى ذلك. يمكنك تجربة التطبيق بالضغط هنا.


9- Kodi


منذ إطلاق Kodi تم تصنيفة باستمرار كتطبيق مفضل بين أولئك الذين يرغبون في بث مقاطع الفيديو مجانًا. في حين أن Kodi نفسها تطبيق قانوني تماماً ، يحتوي التطبيق على إضافات قانونية بنسبة 100٪ مثل USTV والتي بامكانك من خلالها مشاهدة البرامنج التلفزيونية والأفلام والرياضة والأفلام الوثائقية وما إلى ذلك. يمكنك تجربة التطبيق من هنا.


10- YouTube


لا يمكننا تخطي الـ YouTube عندما يتعلق الأمربشمشاهدة الافلام العربية والافلام الاجنبية . يجلب لك تطبيق بث الفيديو هذا أكبر مجموعة من مقاطع الفيديو المرتبطة بكل فئة. بالنسبة إلى بث الأفلام والبرامج التلفزيونية ، هناك العديد من قنوات YouTube التي تتيح لك بث مقاطع فيديو كاملة مجانًا ، ولكن ضع في اعتبارك أن اغلب هذه القنوات غير قانونية. لذلك ، فمن المستحسن التحقق من قانونية تلك المصادر على YouTube لأنه حتى إذا لم تكن تنزل هذه الفيديوهات ، فإن بث المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر يعتبر أيضاً غير قانوني.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات