أخر الاخبار

تحميل Aurora Store احدث اصدار لتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد بشكل مجاني

تحميل متجر Aurora Store احدث اصدار لتحميل تطبيقات الاندرويد وتحميل العاب الاندرويد بشكل مجاني ، يعتبرAurora Store افضل متجر لتحميل تطبيقات الاندرويد مجاناً وافضل بديل لسوق بلي حيث سيغنيك تماماً عن متجر جوجل ولن تحتاج الى متجر اخر لتحميل تطبيقات الاندرويد مجاناً. تنزيل متجرAurora Store لتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد مجاناً لكل مستخدمي نظام الاندرويد


متجر Aurora Store افضل بديل لمتجر بلي ستور لتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد مجاناً

يعتبر متجر الاندرويد الجديد Aurora Store افضل متجر لتحميل تطبيقات الاندرويد وتحميل العاب الاندرويد . Aurora Store متجر جديد يمكنك من خلالة تحميل تطبيقات الاندرويد والالعاب بشكل مجاني ومستقل عن متجر جوجل بلي ستور.


واجهة المتجر سهلة الاستخدام حيث يحتوي المتجر على مجموعة كبيرة من التطبيقات والالعاب التي ستجدها مقسمة في واجهة التطبيق وحسب كل قسم ( الادوات ، الاتصال ، التخصيص ، الموسيقى ، العاب السباق ، العاب الاثارة ، اجتماعي ، السفر ) ايضاً هناك تبويب خاص بالاقسام من واجهة المتجر يحتوي على كل الاقسام تستطيع الاختيار فيما بينها للوصول الى التطبيقات والالعاب.

اقرأ أيضاً:


اما عن طريقة التحميل من المتجر فهي مشابهة لمتجر بلي ستور فقط اختر ما تريد تحميلة واضغط على زر التحميل ليتم التحميل بشكل مباشر الى الهاتف. وبالاضافة الى التحميل يمكنك ايضاً تحديث التطبيقات المثبتة مسبقاً في هاتفك من خلال قسم التحديثات حيث ستجد كل التحديثات الجديدة الخاصة بالتطبيقات والالعاب. متجر Aurora Store متوفر حديثاً لمستخدمي الاندرويد ويمكن تحميلة من الرابط التالي: